الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماسبيرو اليوم




يسرا تشتري قطعة أرض لبناء استديوهين في 6 أكتوبر
سميرة أحمد ومحمود ياسين يسخران من البرلمان المنحل في «ماما في البرلمان»
يحيي الفخراني بـ5.6 و«نور» بـ5.5 مليون دولار علي قناة الحياة
■ حالة من الغضب تسيطر علي أعضاء لجنة مشاهدة الاعمال الرمضانية بالتليفزيون بسبب حصول كل منهم علي ألف جنيه كمكافأة شاملة، بعض من الاعضاء رفضوا صرف المكافأة اعتراضا عليها.
■ قناة الحياة اشترت مسلسل «الخواجة عبدالقادر» بطولة يحيي الفخراني اخراج شادي الفخراني بـ6.5 مليون دولار كما اشترت مسلسل «عرفة البحر» بطولة نور الشريف بـ5.5 مليون دولار وبهذا يصبح الفخراني ونور الشريف الأعلي سعرا في قائمة دراما رمضان.
■ جمال سليمان أغمي عليه اثناء تصوير المشاهد الاخيرة في مسلسله سيدنا السيد، سليمان كان يصور أكثر من ثلاث ساعات مشاهد خارجية في درجة حرارة مرتفعة، مما اضطر المخرج اسلام خيري لإيقاف التصوير واستأنفه في اليوم التالي.
■ محمود ياسين وسميرة أحمد يعقدان جلسات عمل مع المؤلف يوسف معاطي والمنتج صفوت غطاس للوقوف علي تفاصيل المسلسل الكوميدي الذي سيبدأ تصويره بعد العيد بعنوان «ماما في البرلمان» بعد إجراء تعديل في السيناريو لتتواكب احداثه مع البرلمان المنحل والتركيز علي سخرية البعض من جلساته.
■ يسرا ستقوم ببناء استديوهين علي قطعة الارض التي اشترتها بمدينة 6 أكتوبر، يسرا تنوي بناء الاستديوهين علي أعلي مستوي من التقنيات لرغبتها في خوض تجربة الانتاج الخاص.