الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ملايين «عز» تعجز عن تنجيم «شاهيناز النجار»

ملايين «عز» تعجز عن تنجيم «شاهيناز النجار»
ملايين «عز» تعجز عن تنجيم «شاهيناز النجار»




بعد فشلها فى تجربة تقديم البرامج مازالت شاهيناز النجار مصرة على تقديم برنامج لها حتى تدخل عالم الإعلام وتكون من ضمن الذين يتحكمون فى الرأى العام ولذلك تستعد نائبة مجلس الشعب سابقا إلى إطلاق برنامجها الاجتماعى «سيلفى مع شاهيناز»، وتحيط تفاصيل برنامجها بسرية تامة.. ويعد هذا البرنامج التجربة الثانية لشاهيناز النجار كمذيعة بعد أن قدمت برنامج «مصر البيت الكبير» المذاع على قناة «الحياة 2»،الذى كان سبب خلاف كبير بينها وبين رئيس تحرير البرنامج والشركة المنتجة وإدارة القناة بسبب المشاكل التى أثارتها مع القناة من خلال تجربتها.
وعلمت «روز اليوسف» أن برنامجها الجديد من إنتاج زوجها رجل الأعمال أحمد عز بعد خروجه من السجن مؤخرا.
 وأمضت النجار أكثر من ثلاثة أشهر فى التحضير لبرنامجها الاجتماعى الجديد الذى تستعرض من خلاله قضايا المرأة المصرية، وخلال هذه المدة غيرت المنتج المنفذ مرتين حيث لم تتفق فى البداية مع المنتجة صافيناز حشمت والتى قدمت إليها ميزانية البرنامج 30 حلقة بتكلفة نحو 2.5 مليون جنيه، وفى المقابل غيرت النجار المخرج مرتين لتستقر فى النهاية على ميدو عاطف المخرج بقناة CBC، أما فريق الإعداد فقد غيرته أكثر من 6 مرات.
واستعانت النجار برؤساء تحرير برامج اجتماعية شهيرة مثل رئيسة تحرير سابقة لأحد برامج هالة سرحان، ورئيس تحرير أحد برامج النجم حسين فهمى، إلا أن ترددها الدائم وعدم قبولها بالرأى الآخر، حسب قولهم، كان مدعاة انسحابهم أو الاستغناء عنهم من قبلها بعد أيام أو أسابيع من العمل والتحضير لحلقات متكاملة، الأمر الذى ذاع صيته فى مدينة الإنتاج الإعلامى بين معدى البرامج خاصة أن من عملوا معها لحلقات متكاملة لم يتقاضوا أجورا على ذلك المجهود أو حتى عن أفكارهم التى سلموها إليها.
اللافت للانتباه أن شاهيناز النجار غير مرحب بظهورها إعلاميا فى هذه الفترة وقال أحد المصادر إنها ذهبت إلى مقابلة أحد رؤساء القنوات الكبرى للاتفاق على عرض البرنامج وإلا أنه تركها تنتظر مقابلته أكثر من ساعة وعندما التقاها وأكد لها أن ظهورها إعلاميا غير مرغوب فيه هذه الفترة نظرا لمشاكل زوجها الكثيرة.
جدير بالذكر أن شاهيناز النجار كانت تواجه نفس المشكلة أثناء تقديمها الحلقة الاسبوعية ببرنامج «مصر البيت الكبير» على «قناة الحياة 2».
وكانت المصادر الرسمية والحقوقية تعتذر عن الظهور معها والمطالبة بالظهور مع أى مذيع آخر من زملائها بالبرنامج نفسه، كما رفضت وحدة العلاقات العامة والإعلام منحها تصريحا بالتصوير داخل سجن النسا لكونها زوجة سجين على ذمة العديد من القضايا.