السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«حاتم» اتفق مع أصدقائه على التخلص من «محمود» ذى الـ14ربيعاً

«حاتم» اتفق مع أصدقائه على التخلص من «محمود» ذى الـ14ربيعاً
«حاتم» اتفق مع أصدقائه على التخلص من «محمود» ذى الـ14ربيعاً




الطمع.. الآفة الكبرى فى البشرية منذ بدء الخليقة، يدفع بصاحبه إلى سلوك شتى السبل غير المشروعة للحصول على مبتغاه، مهما كان الأذى الذى سيلحقه بالآخرين، إذ يتبعها القتل، الجريمة الأولى على الأرض، المرتبطة بالسرقة والحسد، حيث اتفق ثلاثة شبان على قتل صديقهم وسرقة التوك توك الخاص به، لبيعه وتقسيم حصيلته فيما بينهم.
تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج من كشف غموض اختفاء سائق توك توك بدائرة مركز العسيرات وتبين أن نجل خال المجنى عليه و2 آخرين قاموا بقتله وإلقاء جثته فى الترعة لسرقة دراجته النارية.
ترجع أحداث الواقعة عندما كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغ من السيد مرزوق أحمد 54 سنة عامل، بغياب نجله محمود السيد مرزوق 14 سنة سائق، والتوك توك الخاص به الأحد الماضى ولم يتهم أحدًا.
وبالفحص تبين أن وراء غياب محمود كل من، حاتم محمود على سليمان 19 سنة سائق توك توك «نجل خالة المجنى عليه»، محمد محمود التونى دياب 19 سنة، رائد محمد محمود أحمد 17 سنة، حيث إنهم كانوا جميعًا برفقة المذكور قبل تغيبه.
عقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث الجنائى من ضبط المتهمين.
وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم اتفقوا فيما بينهم على قتل المذكور، وعقب التخلص منه قاموا بإلقاء جثته بترعة الثلاثينى بناحية النويرات، والاستيلاء على الدراجة النارية توك توك الخاص به وإخفائه بالزراعات وسرقة محتوياته وإخفائها بمنزل المتهم الأول، وهو الذى كان سوف يتصرف ببيعه وتقاضى الثانى والثالث مبلغًا ماليًا نظير اشتراكهما فى الواقعة.
بتطوير مناقشة المتهم الأول أرشد عن مكان الجثة وتم انتشالها وقامت النيابة العامة بمعاينتها وتعرف عليها والده وتم التحفظ عليها بالمستشفى المركزى، بإرشاد المتهمين تم ضبط التوك توك بالزراعات، ومحتوياته بمنزل الأول وبعرضهم على والد المجنى عليه تعرف عليهم تم التحفظ عليهم.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 123 إدارى المركز لسنة 2015 وباشرت النيابة العامة التحقيق وقررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتم الانتهاء من التشريح ودفن الجثة بمقابر أهليته.