الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية توافق على حضور الجماهير فى دورى «المظاليم»

الداخلية توافق على حضور الجماهير فى دورى «المظاليم»
الداخلية توافق على حضور الجماهير فى دورى «المظاليم»




كتب- ياسر صادق


وافقت وزارة الداخلية على طلب اتحاد الكرة بحضور الجماهير مباريات القسم الثانى اعتبارا من الاسبوع الثانى للدور الثانى والذى ينطلق الخميس المقبل.
من جانبه اكد مجدى الشيخ نائب رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى انه سيتم العمل بلائحة المسابقات فى حالة الخروج عن النص من اى جماهير وهى اللائحة المتوقف العمل بها منذ اقامة المباريات بدون جمهور وتبدأ العقوبات بتوقيع غرامة مالية عند السباب أو اشعال الشماريخ خمسة آلاف جنيه ترتفع لعشرة آلاف فى حالة التكرار وتتم مضاعفتها باللعب بدون جمهور..ثم نقل المباريات خارج الأرض وبدون جمهور فى حالة التكرار.
وطالب نائب رئيس المسابقات بالقسم الثانى الجماهير بالتعاون مع الشرطة عند دخول المباريات من أجل نجاح المنظومة الرياضية لاسيما أن الأمن حريص على سلامة الجماهير من اندساس أى عناصر خارجة هدفها ارباك المشهد.. وعن عدم حضور الجماهير اعتبارا من الأسبوع الأول للدور الثانى الذى اقيمت مبارياته أمس – الخميس –أوضح الشيخ ان انشغال الأمن فى تأمين اعياد الميلاد كان السبب وراء تأجيل حضور الجماهير للاسبوع المقبل.
على الجانب الآخر قررت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة إلغاء منصب السكرتير العام فى لجان الحكام الفرعية على مستوى مناطق الجمهورية على أن تتكون اللجنة الفرعية من ثلاثة أفراد فقط هم مدير اللجنة ومعد اللياقة البدنية ومحاضر.. وفى المناطق الكبيرة تتكون اللجنة من أربعة أفراد..وتقوم لجنة الحكام فى الوقت الحالى باجراء تغييرات على رؤساء بعض اللجان الفرعية وإضافة أعضاء جدد فى البعض الآخر.
هذا وعجز عصام عبدالفتاح عن المساس برئيس لجنة الفيوم محمد جبر والذى يتولى مسئوليتها منذ فترة تزيد على 20 سنة بسبب علاقته بحازم الهوارى عضو اتحاد الكرة الاسبق حيث ان عبد الفتاح يرغب فى الترشح بقائمة هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الدولى والأفريقى وصاحب العلاقة الوطيدة بحازم الهوارى .
وعلمت «روزاليوسف» أنه لن يتم تغيير رؤساء لجان الاسكندرية «السيد محمود» والإسماعيلية «حسن على موسى» والجيزة «حسن عبد المجيد» بسبب انتخابات اتحاد الكرة القادمة والدور الذى تقوم به هذه اللجان لصالح مرشحين معينين.