الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفاوض «مارك فوتا» لخلافة «الهارب»

الزمالك يفاوض «مارك فوتا» لخلافة «الهارب»
الزمالك يفاوض «مارك فوتا» لخلافة «الهارب»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 دخل الهولندى مارك فوتا المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى دائرة اهتمامات مسئولى نادى الزمالك لخلافة البرتغالى جايمو باتشيكو الهارب من الفريق الأبيض وذلك بعدما تضاءلت فرصة البرتغالى جروفان فييرا الذى كان مرشحا بقوة للعودة لقيادة الفريق من جديد.
يأتى هذا فى الوقت الذى تتجه فيه النية للإبقاء على محمد صلاح المدير الفنى الحالى لنهاية الدور الأول فى ظل نجاحه فى قيادة الفريق خلال لقاءى بتروجيت والمقاولون حيث حافظ على الصدارة.
فى سياق آخر يواصل الفريق الأبيض استعداداته لأول لقاءاته بكأس مصر فى إطار سعيه للحفاظ على البطولة كحامل للقب حيث يبدأ مشاركته فى البطولة بدور الـ32 بلقاء نجوم المستقبل المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب الدفاع الجوى والتى سيغيب عنها نجوم المنتخب الأوليمبى.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة فى إطار الاستعداد للقاء الأحد مع اكتفاء المجموعة التى شاركت فى لقاء المقاولون بأداء تدريبات استشفائية وخضوع أيمن حفنى لكشف طبى بعد خروجه مصابا بشد فى العضلة الخلفية.
وكان الفريق الأبيض قد واصل تربعه على قمة الجدول رافعا رصيده للنقطة 40 بالفوز على المقاولون بهدف لأيمن حفنى.
وأعرب محمد صلاح عن سعادته بالفوز مؤكدا أن فريقه حقق الهدف الأهم بالنسبة له بعيدا عن الأداء وهو الخروج من اللقاء بالنقاط الـ3.
وقال المدير الفنى للفريق الأبيض إن خطته عقب الهدف الذى سجله حفنى لم تعتمد على الدفاع لكن تراجع لاعبيه فى الشوط الثانى يعود لخوفهم على النتيجة وهى سمة سلبية من سمات اللاعب المصرى الذى يتراجع للدفاع عندما يسجل هدفاً وأكد صلاح أن إصابة أيمن حفنى اجبرته على إجراء تغيير اضطرارى أربك حساباته مشيرا إلى أنه سعى للسيطرة على خط الوسط الذى امتلكه المقاولون فى الشوط الثانى من خلال إشراك محمد شعبان ومن بعده معروف يوسف.
على صعيد آخر يترقب مسئولو النادى الأبيض موقف نادى إنبى الذى هدد مسئولوه بتقديم شكوى ضد رباعى الفريق الأبيض أحمد دويدار وخالد قمر وعلى جبر وباسم مرسى لسابق توقيعهم للنادى البترولى قبل الانضمام للزمالك فى الوقت الذى أكد فيه أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة صحة موقف لاعبيه الأربعة مؤكدا أن الوحيد الذى سيتم ايقافه هو مؤمن زكريا بعد اعترافه بالتوقيع لناديين.