الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تأجيل «العنصر الرابع» لموسم الصيف

تأجيل «العنصر الرابع» لموسم الصيف
تأجيل «العنصر الرابع» لموسم الصيف




كتبت_ آية رفعت

قرر المخرج أحمد نادر جلال تأجيل عرض فيلمه «العنصر الرابع» إلى موسم الصيف بدلاً من عرضه بموسم نصف العام الدراسى الذى سيبدأ خلال أيام وذلك لعدم تمكنه من الانتهاء من تصوير العمل كما كان مقررًا له مع نهاية الشهر الماضى.. حيث قابل العمل بعض التأجيلات وتوقف التصوير لفترة لا بأس بها بسبب الأحزان التى مر بها جلال عقب وفاة والده المخرج «نادر جلال» منذ 3 أسابيع.
وقد قرر فريق العمل استئناف التصوير بشكل مكثف بدءًا من الأسبوع الحالى وبعد انتهاء إجازة «الكريسماس» اعياد الميلاد، وذلك للانتهاء منه خلال الشهر الحالى حيث لم يتبق لهم فى التصوير سوى 70% فقط من اجمالى احداث الفيلم.
يذكر أن فيلم «العنصر الرابع» كان يحمل اسم «شباب سيس» وقرر المؤلف عمرو سمير عاطف تغيير الاسم بناءً على طلب المخرج منه ليختار له الاسم الحالى بشكل مؤقت لحين الوقوف على الاسم الترويجى النهائى للعمل.. ويشارك به عدد من الوجوه الشابة أبرزهم أحمد مالك ومجموعة من الشباب الذين يقفون أمام الكاميرا لأول مرة بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف على رأسهم الفنان حسن حسنى وادوارد وطلعت زكريا وخالد سرحان. وتدور احداث الفيلم حول تأثير جيل شباب الفيس بوك على المجتمع وما يدور داخل اذهانهم وكيفية الاستفادة من طاقتهم.