الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيزى مصطفى: أرفض استغلال ابنتى وأتمنى أن أراها بـ«فستان الزفاف»

زيزى مصطفى: أرفض استغلال ابنتى وأتمنى أن أراها بـ«فستان الزفاف»
زيزى مصطفى: أرفض استغلال ابنتى وأتمنى أن أراها بـ«فستان الزفاف»




أكدت الراقصة زيزى مصطفى أنها تتمنى أن تجد العمل المناسب الذى تعود به للتمثيل بعد فترة انقطاع بشرط أن يكون الدور المعروض عليها لا يسىء لها أو لابنتها منة شلبى وانها من الممكن ان تجسد شخصية الراقصة أو «العالمة» بعد الاعتزال على حد قولها لكن هذا الموضوع بشروط أهمها أن تكون القصة انسانية ولا تكون هذه الراقصة متزعمة عصابة لتشغيل البنات فى الأعمال غير المشروعة حتى لا أسىء لهذه المهنة بجانب أن مهنة الرقص مثل أى مهنة بها الحلو والوحش.
وقالت زيزى مصطفى: عندما اعتزلت الرقص وارتديت الحجاب لم أخذ قرارًا بعدم الرجوع للتمثيل لكن البعض ظن اننى اعتزلت نهائيًا لكن هذا لم يحدث، وفى نفس الوقت منه ابنتى كانت تعوضنى الغياب باعمالها «الحلوة» التى مازلت سعيدة بها جدًا.
واضافت زيزى قائلة: أنا لا أفرض نفسى على الأعمال التى تقوم ببطولتها منه أو استغل اسمها فانا لا أبحث عن الشهرة أو المادة والحمد لله مستورة من ناحية الفلوس ومنذ خمس سنوات عندما عملت مع محمد هنيدى وظهرت كضيفة شرف فى فيلم «وش إجرام» قبلته لأنه لا يسىء لى لكن فى نفس الوقت لا أرى أنه عودة قوية وأتمنى أن أجد العمل الذى أعود به.
وعن رأيها فى الأعمال التى تقدمها ابنتها منة شلبى قالت زيزى إنها لا تفرض رأيها على ابنتها واختيارها للأعمال التى تقدمها لانها لها شخصيتها المستقلة ودائمًا هناك مساحة للاختلاف والاتفاق وعندما تشاهد عملاً جيدًا لها تثنى عليه أما فى الأمور الحياتية فتحرص على توجيه ابنتها وتنصحها مثل أى أم تريد أن تكون ابنتها فى افضل حال وعندما تسمع شائعة عن زواج أو مرض تشعر بالحزن الشديد لان ابنتها تدفع ثمن شهرتها.
وعن أمنيتها مع بداية عام 2015 قالت زيزى مصطفى إن أهم شىء تتمناه هو الرخاء والاستقرار لمصر وعلى مستوى الأسرة تتمنى أن ترى ابنتها بفستان الزفاف.