السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرداد: لا أقلد أحمد زكى فى «زوجة واحدة لا تكفى» وعلاقتى بـ«إيمى سمير» عائلية

الرداد: لا أقلد أحمد زكى فى «زوجة واحدة لا تكفى» وعلاقتى  بـ«إيمى سمير» عائلية
الرداد: لا أقلد أحمد زكى فى «زوجة واحدة لا تكفى» وعلاقتى بـ«إيمى سمير» عائلية




نفى  حسن الرداد أن يكون فيلمه الجديد  «زوجة واحدة لا تكفى» الذى يقوم ببطولته مع إيمى سمير غانم وآيتن عامر ومى سليم واخراج خالد الحلفاوى يتشابه فى قصته مع فيلم «امرأة واحدة لا تكفى» الذى قدمه أحمد زكى ويسرا وسماح أنور وفيفى عبده وأخرجته إيناس الدغيدى وعرض فى فترة التسعينيات، مؤكدًا أن أحداث الفيلم تدور فى إطار كوميدى حول شاب لديه العديد من النزوات النسائية ومتعدد العلاقات، وستتسبب له فى أزمة بعد ذلك وأن «زوجة واحدة لا تكفى» مجرد اسم مؤقت وأن الاسم النهائى للفيلم سيتم الاستقرار عليه بعد نهاية التصوير. وأشار الرداد إلى أنه يواجه صعوبة شديدة فى التصوير هو وفريق عمل الفيلم فى ظل سوء الأحوال الجوية وبرودة الجو الشديدة خاصة أن معظم مشاهد الفيلم خارجية وهذا جعلهم يصابون بنزلات برد.  كما نفى الرداد شائعة ارتباطه بالفنانة ايمى سمير غانم مؤكدًا أنها صديقة عزيزة يحترمها وأن الشائعات خرجت بسبب تقديمه أكثر من عمل معها منها إعلان تم تصويره ولم يعرض وسفره لأداء الحج هذا العام وكان مع مجموعة من الفنانين منهم إيمى سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز بجانب الفيلم الجديد الذى يقوم بتصويره الآن.
وتابع الرداد قائلاً: منذ احترافى التمثيل وأنا أواجه شائعات ارتباط بالنجمات اللاتى أعمل معهن ولا أعير لها أى اهتمام لكن عندما تزيد على الحد اضطر لنفيها وأنا سعيد أنى أتعاون من خلال هذا فيلم «زوجة واحدة لا تكفى» مع أكثر من بطلة منهن إيمى ومى سليم وآيتن عامر زميلة الكفاح حيث كانت بدايتنا واحدة مع الأستاذ نور الشريف الذى قدمنا فى مسلسل «الدالى» بأجزائه الثلاثة.
على جانب آخر عبر حسن عن سعادته بردود الأفعال على مسلسل «كيكا على العالى» الذى قدمه مع المخرج  الراحل نادر جلال وشارك فى بطولته مع أحمد صفوت وميس حمدان وآيتن عامر وتأليف حسام موسى وأتمنى لو أن المخرج نادر جلال على قيد الحياه ليشاهد هذا النجاح الذى حققه العمل رغم أنه مؤجل منذ اكثر من عامين مؤكدًا أن الناس فى الشارع ينادونه باسم الشخصية وهى « حربى». وأضاف أنه قدم لأول مرة الشخصية الشعبية التى كان متخوفًا منها بسبب صعوبتها ونجاح الكثير من عمالقة الفن فى تقديمها. يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قررت إهداء أسرة الفيلم أغنية «أنا وانت لبعض» من البوم «واحدة تانية خالص» لتكون الأغنية الدعائية للفيلم.