الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يطالب بإحالة قانون العمل إلى البرلمان المقبل

«النور» يطالب بإحالة قانون العمل إلى البرلمان المقبل
«النور» يطالب بإحالة قانون العمل إلى البرلمان المقبل




فى إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية نظمت أمانة حزب النور بمحافظة الإسكندرية المؤتمر العمالى الأول لحزب النور بالعامرية تحت شعار «لنسمعكم - لنفهمكم - ثم نعبر عنكم».
وقال عبد الله بدران إنه تم اختيار العامرية لتنظيم المؤتمر باعتبارها القلعة العمالية بالإسكندرية، لافتاً إلى أنه تم استعراض جهود الحزب منذ نشأته تجاه العمال ومحاولة تحقيق أغلب مطالبهم فى الفترة السابقة، إيماناً من الحزب بأهمية دور العمال فى دفعة عجلة التنمية والإنتاج لمصر.
من جانبه طالب الدكتور طلعت مرزوق مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية بعدم الإسراع فى إصدار قانون العمل الجديد قبل انعقاد البرلمان القادم مشدداً على أنه لابد من المشاركة فى الرؤية التى تحكم إعداده لأنه يمس قطاعاً كبيراً من المجتمع.
وأوضح المشاركة المجتمعية فى الرؤية التى تحكم إعداد قانون العمل تهدف لإيجاد علاقات عمل متوازنة بين أصحاب العمل والعمال، ورفع معدل النمو وجذب الاستثمارات مع ضمان العدل الاجتماعى.
وقال الدكتور أحمد خليل خير الله، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إن المؤتمر العمالى الأول للحزب بالعامرية أراد الحزب من خلاله أن ينطلق من واقع التنظير الروتينى إلى واقع التنفيذ الإجرائي.