الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

آمال ماهر تتقاضي 100 ألف جنيه والصغير وأمينة 25 ألفًا في الخيم الرمضانية













 
لا تزال الخيم الرمضانية التي تستعد لاستقبال الموسم الرمضاني بعد أيام في مرحلة جس النبض حيث إن تعدادها لا يزيد علي العشرة خيام فقط، بعد أن أعلن العديد من متعهدي الحفلات اعتزالهم خلال العام الحالي لقياس مدي نجاحها مع الآخرين قبل المغامرة خاصة بعد صعود التيار الإسلامي .
 
أما أسعار النجوم فلم تتحرك كثيرًا رغم الكساد لأن كل مطرب لا يغني في أكثر من خيمة واحدة لذا يحاول أن يكون أجرها مجزيا.
تأتي البداية مع خيمة «أبو عوف» بفندق السلام التي تستحوذ علي أكبر قدر من النجوم حيث يغني فيها أول أيام رمضان المطرب وائل جسار الذي يحيي الحفل مقابل 30 ألف دولار وهو نفس أجره في العام الماضي.
ويحيي عاصي الحلاني حفلاً آخر تبرع بأجره لصالح بنك الطعام أما آمال ماهر فتحيي حفلين أحدهما بفندق السلام والأخر في فورمنت وحصلت علي 100 ألف جنيه أجرًا عن كل منهما.
وتشارك المطربة الشعبية أمينة بحفل بنفس الخيمة تحصل مقابله علي 25 ألف جنيه ونفس الأجر يحصل عليه سعد الصغير في حفله المستقل هناك بعد أن قام كل منهما بتخفيض أجره 15 ألف جنيه.
أما خيمة «كان زمان» بفندق «جراند حياة» فنجمتها هي هيفاء وهبي التي تحيي حفلاً في ثالث أيام رمضان يشاركها فيه المطرب الشعبي المصري أحمد راتب ورغم مقاطعتها للخيم هذا العام إلا أن منظم الحفل بالخيمة كونه لبنانيا فوافقت أن تجامله بالحضور.
وتكتفي خيمة «سوليدير» هذا العام بسهرة أسبوعية بدلاً من حفلاتها اليومية علي مدار السنوات الماضية وتستضيف سعد الصغير وهدي التي حصلت علي 20 ألف جنيه أجرًا، والمطرب الشعبي محمود الحسيني بنفس الأجر.
يحيي هيثم شاكر حفلاً في فندق «كونراد» في الخامس من رمضان مقابل 35 ألف جنيه.

سعد الصغير
 

هيثم شاكر
 

أمنيه