الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شعيب» تعتذر عن «حبل المشنقة»

«شعيب» تعتذر عن «حبل المشنقة»
«شعيب» تعتذر عن «حبل المشنقة»




اعتذرت الفنانة عفاف شعيب عن عدم المشاركة فى فيلم سينمائى جديد بعنوان «حبل المشنقة» والذى يقوم ببطولته مجموعة من الوجوه الشابة.
وقالت إن السبب الرئيسى فى اعتذارها عن العمل هو عدم إعجابها بالدور الذى تقدمه خلاله بالإضافة إلى اسم الفيلم والذى طلبت من مخرجه تغييره باسم آخر.
ومن ناحية أخرى تدرس عفاف شعيب عملين دراميين الفترة الحالية، إلا أنها مازالت لم توقع عقد أى منها.
وقالت إنها  تريد تقديم عمل درامى خلال شهر رمضان المقبل، شرط أن يكون عملاً جيدًا وله هدف أو تفضل الجلوس فى المنزل،كى لا تضيع تاريخها الفنى الذى تعبت كثيرا فى تكوينه.
وطالبت القائمين على الأعمال الفنية بتقديم دراما جيدة لشهر رمضان توضح الصورة الجيدة لنساء مصر،بعيدا عن تشويهها كما حدث خلال رمضان الماضى بإظهارها فى صورة العاهرة وغيره، وتساءلت قائلة: «لماذا نترك الجانب الجيد ونعرض السيئ، وخاصة ان هناك الكثير من النساء المحترمات والمثقفات».
وأضافت انها كانت حريصة على عدم تقديم أدوار الشر طوال حياتها الفنية وخاصة لأنها قدمت فى بدايتها الفنية شخصية شريرة فى أحد المسلسلات التليفزيونية إلا أن الدور لم يلق نجاحا خاصة لعدم اقتناع الجمهور بتقديمها للشر.
وتابعت قائلة: «كل دور ينادى صاحبه،حيث إن الفنان محمود المليجى رغم كونه طيبًا للغاية إلا أن ملامح وجهه كانت شريرة لذلك نجح فى أداء هذه الأدوار بشكل كبير».
وعن مشاركتها فى فيلم «زان» أوضحت أنها لا تعلم موعد عرضه خلال السينما، موضحة بأنها ليست نادمة على مشاركتها فى هذا العمل.
وأضافت أنها تجسد خلاله دور أم يتعرض ابنها لمس شيطانى وتحاول معالجته فى إطار اجتماعى مثير.
وكان المونتير قد انتهى من عمل مونتاج لفيلم «زان»، والذى يحتوى على كثير من مشاهد الرعب التى لا يتخيلها المشاهد. والجدير بالذكر أن «زان» بطولة الفنان السعودى تركى اليوسف وياسمين الجيلانى، شيماء الحاج ومن تأليف سمير بدير واخراج وائل عبدالقادر.