الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأهلى» يستأنف تدريباته استعدادًا لـ«الكأس»

«الأهلى» يستأنف تدريباته استعدادًا لـ«الكأس»
«الأهلى» يستأنف تدريباته استعدادًا لـ«الكأس»




يستأنف اليوم الاثنين الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته اليومية وذلك عقب التعادل مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل منهما فى اطار الجولة المؤجلة من الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى العام جاء هذا عقب الراحة التى منحها لهم الاسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق لمدة 24 ساعة وذلك قبل مواجهة طهطا يوم 15 من شهر يناير الجارى فى دور الـ«32» بكأس مصر.
ومن جانبه واصل خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى إبداء غضبه من التحكيم فى مباريات فريقه الأحمر، واصفا شعوره بأنه غاضب مظلوم مشيرا إلى أن المنافس دوما يريد أن يعيش دور الضحية رغم أن هناك سؤالا لا أحد يريد إجابتى عليه، متى ساعد التحكيم الأهلي؟».
وأضاف جاريدو «أشعر بالملل من سماع الكلمات نفسها، وأريد أن أسأل، هل هناك مختص بالتحدث مع التحكيم؟ من سيرد على كلماتى عن التحكيم؟ هل هناك أحد سيرد أصلا» وأكمل «الحكم احتسب 4 دقائق كوقت بدل من ضائع، رغم أنه على الأقل تم إهدار ثمانى دقائق وأتم كل مؤتمر أردد الكلمات نفسها ولا يحدث جديدا».
وفى نفس السياق صرح علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، بأن النادى يدرس تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكم المباراة محمود البنا، يطلبون من خلالها عدم إسناد البنا فى مباريات الأهلى القادمة فى الدورى.
من جهه اخرى خضع سعد سمير مدافع الفريق للكشف الطبى على قدمه لتحديد مدى اصابته التى تعرض لها اثناء مشاركته امام المصرى وسوف يحدد الدكتور خالد محمود مصير اللاعب وذلك بعد إجرائه أشعة على قدم اللاعب.
الجدير بالذكر ان الجهاز الطبى قد اكد فى تقريره المبدئى ان الإصابة التى تعرض لها سعد سمير مدافع الفريق هى جزع بكاحل القدم.
كما سيغيب الثنائى حسام غالى ورمضان صبحى عن مباراة طهطا بسبب حصولهم على الانذار الثالث أمام المصرى فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من عمر الدورى.