الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سموحة» يتعاقد مع «فاروق ونيدفيد»

«سموحة» يتعاقد مع «فاروق ونيدفيد»
«سموحة» يتعاقد مع «فاروق ونيدفيد»




رحل محمد فاروق لاعب النادى الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء رسميا، بعد خلافاته مع الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق.
وانتقل محمد فاروق لصفوف نادى سموحة السكندرى على سبيل الإعارة لمدة عام، هروبا من جلوسه على دكة البدلاء فى الأهلى منذ بداية الموسم الحالي.
كما نجح نادى سموحة فى التعاقد مع كريم ندفيد لاعب الأهلى الشاب على سبيل الإعارة، مع محمد فاروق، لكى يكتسب خبرة اللعب فى الدورى الممتاز، وبعدها يعود للقلعة الحمراء.
يذكر أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلي، قد استبعد محمد فاروق من القائمة الأفريقية للأهلى هذا الموسم.
من جهة اخرى وجه محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة الشكر لدينيس لافانى المدير الفنى السابق للفريق الساحلى بعد إقالته من منصبه، كاشفا عن التعاقد مع حلمى طولان بشكل رسمى لمدة موسم ونصف الموسم.
وقال عامر أتقدم بالشكر للمدرب العالمى دانيس لافانى على المجهود الكبير الذى بذله من أجل نادى سموحة ولكن للأسف لم يصادفه التوفيق والنجاح بالرغم من سجله الناصع بالنجاحات والتوفيق خلال العشر سنوات الماضية، وقدر الله ما شاء فعل.
وتابع «مجلس إدارة سموحة ارتبط بعقد مع الكابتن حلمى طولان لمدة عام ونصف العام وكلنا أمل وثقة فى قدرته على عودة نادى سموحة».
ومن جانبه أكد حلمى طولان المدير الفنى الجديد للفريق انه سعيد بتولى مسئولية تدريب فريق سموحة لما يمتلكه هذا الفريق من عناصر مميزة من اللاعبين كذلك ما يمتلكه النادى من إمكانيات مادية تتيح له العمل فى مناخ طيب حيث يسعى اى مدير فنى إلى توفير مستحقات لاعبيه وهو موجود بالفعل من جانب مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر رئيس النادى.
وأضاف طولان انه سيسعى بكل جدية من أجل اعادة ترتيب البيت من جديد، وان مشوار الدورى طويل بالإضافة إلى المشاركة بدورى أبطال أفريقيا، وهو ما يحتاج جهدا كبيرا.
وألمح مدرب الفريق السكندرى، أنه كان متابعا لجميع فرق الدورى بما فيها فريق سموحة الذى يمتلك فريقين وليس فريقا واحدا وانه بصدد تقييم اللاعبين مرة اخرى واعادة توظيف البعض منهم فى مراكز مختلفة.