الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وقف برنامج «شوبير» على الراديو بسبب 2 مليون جنيه

وقف برنامج «شوبير» على الراديو بسبب 2 مليون جنيه
وقف برنامج «شوبير» على الراديو بسبب 2 مليون جنيه




كشفت مصادر بماسبيرو  سر توقف برنامج الإعلامى أحمد شوبير «أجمل صباح» مع شوبير الذى كان يذاع على إذاعة الشباب والرياضة وقالت المصادر إن شوبير رفض طلب القطاع الاقتصادى بالتليفزيون تجديد العقد الموقع بينهما و دفع ٢ مليون جنيه بدلا من مليون و٢٠٠ ألف جنيه كان يدفعها شوبير نظير تأجيره للهواء فى الفترة الصباحية الممتدة لاكثر من ساعتين يستعرض من خلالها شوبير حال الرياضة المصرية.
ليقرر القطاع الاقتصادى فسخ التعاقد رغم الشعبية الكبيرة والنجاح الذى حققه البرنامج طوال العام الذى استمر خلاله وأعاد معه جانبًا كبيرًا من جماهيرية الإذاعة فى تلك الفترة تحديداً.
المثير فى الأمر أن تقارير العام الماضى أكدت وجود زيادة فى خسائر القطاع مقارنة بعام 2013 فى الوقت الذى يعد برنامج شوبير من أكثر البرامج التى تدر دخلاً للإذاعة.
من جانبه قال شوبير إنه لجأ إلى عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لحل أزمة توقف برنامج «أجمل صباح»، الذى كان يقدمه على إذاعة الشباب والرياضة.
وأضاف: «عصام الأمير تحدث معى وقال لى لا تترك البرنامج، ولم أجد أى حلول منه تجاه رفع سعر الدقائق الإعلانية، وعلى الرغم من أن التليفزيون لا يحقق أى دقائق إعلانية فى معظم برامجه، إلا أنهم رفضوا أن يستمر برنامجى، الذى يحقق ما يقرب من 2 مليون جنيه، وأحقق هذا دون أن يكون هناك إدارة تسويق لى، وكل هذا بالمجهود الشخصى».