الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم مكاوى يحرز فضية ناشئى التنس




 
حقق اللاعب باسم مكاوى لاعب منتخبنا الوطنى للتنس المركز الثانى فى بطولة الناشئين الدولية الثانية التى أقيمت على ملاعب نادى  السليمانية للتنس بعد تغلبه على العديد من اللاعبين بالبطولة حيث فاز فى الدور الأول على لاعب تونس ماجد الكيلانى ليصل للدور الثانى ويتغلب على زميله بمنتخبنا الوطنى كمال معوض. وفى دور الثمانية وقابل زميله بالمنتخب الوطنى أيضا شريف أبوحباجة والمصنف الاول على البطولة وتغلب عليه أيضا لينتقل إلى الدور قبل النهائى ويواجه لاعب المغرب أمين زهود ويفوز عليه . ولكنه يخسر فى المباراة النهائية أمام اللاعب رومان سفيلينى فى الدور النهائى بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.
 
 
كما فاز باسم مكاوى وزميله التونسى ماجد الكيلانى بالمركز الثانى لمسابقة زوجى الناشئين بعد تغلبهما على الزوجى المصرى مهاب الزنات و كمال معوض اللذين حصلا على المركز الثالث.
 
وفى مسابقة زوجى الناشئات استطاعت الزوجى المشترك ميار الزناتى من مصر و عزيزة بريرى من تونس الحصول على المركز الثالث بعد تغلبها على الزوجى المصرى إنجى حشيش وحبيبة لاشين.
 
على جانب آخر تلقى اتحاد التنس دعوة من نظيره الإماراتى لمشاركة لاعبينا ولاعباتنا فى بطولة آل مكتوم الرمضانية للرجال والسيدات والتى تستضيفها ملاعب الفجيرة للتنس خلال الفترة من 25 وحتى 28 يوليو الجارى ويبلغ مجموع جوائزها 25000 درهم، كما سيتم توفير السكن للمشاركين ، وسيكون حجم جدول المباريات لمسابقة الفردى 16 ومسابقة الزوجى 8 من جانبه طالب الاتحاد المصرى للتنس اللاعبين الراغبين فى المشاركة سرعة ارسال طلب الاشتراك موضح به الاسم و تاريخ الميلاد ومرفق صورة من جواز السفر على البريد الإلكترونى الخاص بالاتحاد.