الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«النور» يعقد دورات لـ«التوعية السياسية» لمرشحيه

«النور» يعقد دورات لـ«التوعية السياسية» لمرشحيه
«النور» يعقد دورات لـ«التوعية السياسية» لمرشحيه




قال المهندس صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب سيعقد عدة دورات تثقيفية سياسية للمرشحين الذين سيدفع بهم فى البرلمان المقبل لمعرفة كيفية التواصل مع الجماهير وتعريفه بدور النائب فى البرلمان وكيفية التعامل مع القضايا المهمة.
أضاف عبدالمعبود أن الهدف من هذه الدورات رفع الوعى السياسى للمرشحين لتقديم عضو برلمانى يناسب المرحلة التى تعيشها الدولة المصرية وكذلك لديه قدرة على إيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل التى تعانى منها البلاد.
مشيرا إلى أن تأجيل اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية إعلان موعد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته للإعلان عن تفاصيل إجراءات العملية الانتخابية الخميس الماضى.
وأكد عبدالمعبود أن التأجيل يمنع الأحزاب من الإعلان عن مرشحيها أو التحالفات بينها مضيفا: حزب النور سينافس فى كل الدوائر ولكن ليس على كل المقاعد.
وتابع لـ«روزاليوسف»: الحزب سيعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى قريبا لبحث تطورات ملف الانتخابات البرلمانية وأسماء المرشحين مشيرا إلى أن المحافظات رفعت تقارير أسماء مرشحيها للمجلس الرئاسى ووصلنا إلى الأسماء شبه النهائية للمرشحين لافتا إلى أن الحزب يضع خطة الدعاية والتى ستشمل مؤتمرات على مستوى الجمهورية للدعاية لمرشحيه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأوضح: الحزب يفحص ملفات مرشحيه ولابد أن يكون للمرشح السيرة الذاتية النقية والسمعة الطيبة وألا  يكون له علاقات نسائية مشبوهة فضلا عن حسن السيرة المالية وعدم وجود فساد مالى.