الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يصطدم بـ«رمزى».. و«زكى» يغيب عن القمة.. وتصاعد جديد لأزمة «شيكابالا»




 
تأكد غياب عمرو زكى مهاجم فريق الزمالك عن لقاء القمة الافريقى امام الاهلى المقرر له يوم الاحد المقبل لشعوره بشد فى العضلة الامامية فى الوقت الذى اطمأن فيه على شفاء محمود فتح الله الذى بات جاهزا للعب حيث تقرر ضمه للمعسكر المغلق الذى يبدأ صباح اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة.. كما تقرر ضم حمادة طلبة احدث الوجوه المنضمة للفريق والقادم من المقاصة لمدة موسم على سبيل الاعارة بعد توقيع اللاعب والحصول على الاستغناء الخاص به من ناديه، وهناك محاولات لقيده بالقائمة المحلية بعد دفع جزء من المستحقات المتأخرة بعد رفض مسئولى الجبلاية قيد الزمالك للاعبين جدد قبل دفع المستحقات المتأخرة.
 
 
ويترقب مسئولو البيت الابيض موقف هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاولمبى الذى يرفض عودة ثنائى المنتخب عمر جابر واحمد الشناوى الى يوم الجمعة قبل المباراة بـ48 ساعة فى الوقت الذى عاد فيه ثلاثى الاهلى محمد ابو تريكة وعماد متعب واحمد فتحى الامس.
 
وهدد الزمالك بتصعيد الموقف لاقصى درجة على اعتبار ان هناك اتفاقا مسبقا بين حسن شحاتة والمدير الفنى للمنتخب الاولمبى وهو ما جعل اسماعيل يوسف المدرب العام يجرى اتصالا برمزى يطالبه بعدم تأخير اللاعبين.
 
وتقرر ضم الثنائى عمر والشناوى للمعسكر المغلق الذى يبدأ بأحد الفنادق القريبة من استاد الكلية الحربية، وسيكون التدريب على الملعب الفرعى باستاد القاهرة يوميا والتدريب الاساسى يوم الجمعة على استاد الكلية الحربية فى نفس موعد المباراة.
 
وكان الزمالك خاض آخر لقاءاته الودية أمام المقاولون امس حيث حرص الجهاز الفنى على الدفع بعناصره الاساسية من المقيدين بالقائمة الافريقية والذى شهد الظهور الاول لحمادة طلبة بعد ضمه رسميا للفريق، كما تم إشراك محمود فتح الله فى جزء من اللقاء بعد الاطمئنان على شفائه من الالتواء بالركبة وتمت تجربة احمد سمير فى مركز المساك ووضح ان الجهاز الفنى سوف يعتمد على عبد الله سيسيه واحمد جعفر فى خط الهجوم بعدما تأكد غياب عمروزكى للاصابة.
 
 
وعقب المباراة الودية اعلن الجهاز الفنى اسماء اللاعبين المرشحين لدخول المعسكر الذى يبدأ صباح اليوم حيث تم ضم عبد الواحد السيد ومحمود جنش واحمد سمير وصلاح سليمان ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافى وصبرى رحيل وحمادة طلبة وعمر جابر واحمد الشناوى واحمد توفيق وابراهيم صلاح ونور السيد والكسيس واسلام عوض وقطة ومحمد ابراهيم واحمد جعفر وعبد الله سيسيه واحمد حسن.
 
وكان ممدوح عباس رئيس النادى اجتمع مع اللاعبين ومعهم ايمن طاهر واسامة نبيه وحمادة انور المدير الادارى، وغاب حسن شحاتة واسماعيل يوسف وهو ماتم تفسيره ان هناك خلافا بين المعلم وتيجانا مع رئيس النادى فى ظل ازمة شيكابالا الذى يريد عباس عودته وهو ما يرفضه المدير الفنى الذى هدد بالاستقالة.
 
وحرص ممدوح عباس على مطالبة اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الاهلى وصرف جزء من مستحقات اللاعبين كنوع من التحفيز لهم مع الوعد بمكافآت مجزية فى حالة الحصول على النقاط الثلاث.