السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصطفى» و«سالمة» حولا ناديهما الصحى لـ«وكر» رذيلة

«مصطفى» و«سالمة» حولا ناديهما الصحى لـ«وكر» رذيلة
«مصطفى» و«سالمة» حولا ناديهما الصحى لـ«وكر» رذيلة




كتب - محمد هاشم

وجه رجال مباحث آداب القاهرة، ضربة قاضية لأحد أوكار تجارة اللحم الرخيص، داخل أحد النوادى الصحية بمنطقة الزيتون، يديره عاطل، ومُسَجَّلة، وعدد من الساقطات يمارسن الرذيلة مع الرجال مقابل مبلغ مالى، فيما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق
وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث آداب القاهرة، تفيد بقيام كل من «مصطفى.ط.م.ش - عاطل» وتعاونه «سالمة. أ. ع - مسجلة آداب» فى إدارة نادٍ صحى فى شارع ابن الحكم بمنطقة الزيتون للأعمال المنافية للآداب، عن طريق ممارسة عدد من الفتيات الساقطات للرذيلة مع الرجال من راغبى المتعة الحرام، مقابل مبالغ مالية بدون تمييز.
وأكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وتم إصدار إذن من النيابة العامة، واستهدفت قوة، قادها كل من العقيد طارق شعلان والرائد طاهر إخلاص، الضابطين بإدارة مباحث آداب القاهرة، وبمعاونة المقدم عمرو طلعت رئيس مباحث الزيتون، النادى المشبوه.
وأسفرت عملية المداهمة، عن ضبط المتحرى عنهما، وكل من، «غادة .م .م» وشهرتها غادة خلاط، و«سعدة .ر .ص» و«سارة .ر .ع»، ممارسات للدعارة، وبصحبة أحدهم راغب متعة يدعى «عماد .ع .ع» صاحب محل نظارات بمصر الجديدة.
كما عثرت قوات الأمن على 9 هواتف محمولة ومبلغ مالى 520 جنيهًا و4 أوقية ذكرية.
تم إخطار اللواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبمواجهة المتهمين أمام العميد وائل جبريل وكيل إدارة حماية آداب القاهرة، بإشراف اللواء عصام حافظ مدير إدارة حماية آداب القاهرة؛ أقروا بما هو منسوب إليهم.
واعترفت المتهمات بممارسة الدعارة مقابل 400 جنيه لليلة الواحدة، كما كشفت التحقيقات أن صاحبة النادى مسجلة «آداب» وأنها اتخذت من الدعارة مهنة لها منذ أن كان عمرها 18 عاما.