الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإرهابية» تطمح فى مقاعد المصريين بالخارج

«الإرهابية» تطمح فى مقاعد المصريين بالخارج
«الإرهابية» تطمح فى مقاعد المصريين بالخارج




كتب - محمود محرم

قال محمد توفيق القيادى السابق بالبناء والتنمية إن جماعة الإخوان الإرهابية اختارت عددًا من المصريين بالخارج من أعضاء الإخوان للدفع بهم وترشيحهم على مقاعد المصريين فى الخارج، خلال انتخابات مجلس النواب ضمن القوائم التى ستشكلها أحزاب الوسط والوطن والأصالة ومصر القوية والدستور.
مشيرا إلى أن الإخوان كلفت إبراهيم الزيات القيادى الإخوانى والمقيم بألمانيا للإشراف على عمليات تدريب وتأهيل لعدد من المرشحين من أعضاء الأحزاب الموالية للإخوان فى النمسا وألمانيا استعدادا للدفع بهم للترشح لخوض الانتخابات فى الدوائر التى يسيطر عليها الإخوان.
وتابع أن الدكتور محمد البرادعى ينسق مع «الزيات» للضغط على الاتحاد الأوروبى لإرسال بعثة مراقبين لانتخابات مصر ومحاولة إلقاء ظلال من الشكوك حول نزاهة الانتخابات البرلمانية وبدء حملة دولية لعدم الاعتراف بالبرلمان المصرى القادم.
وأوضح أن هناك مخططًا إخوانى لاختراق عدد من الأحزاب المصرية، ومنها حزب الجيل والأحزاب الليبرالية من أعضاء الإخوان غير المعروفين للانضمام من قيادات وشباب الصف الرابع والخامس من الإخوان غير المعروفين لقيادات الأمن وطلب الترشيح على مقاعد البرلمان مقابل دفع تبرعات مالية كبيرة للحزب.