الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يحسم صفقة «أنطوى» بـ 18 مليون جنيه

الإسماعيلى يحسم صفقة «أنطوى» بـ 18 مليون جنيه
الإسماعيلى يحسم صفقة «أنطوى» بـ 18 مليون جنيه




كتبت - رحاب الصادق


يحسم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى خلال الساعات القليلة المقبلة صفقة انتقال المهاجم الغانى وهداف الدراويش جون أنطوى لنادى الشباب السعودى مقابل 2.5 مليون دولار أى ما يقرب من 18 مليون جنيه ومن المنتظر عقد جلسة مع مسئولى الشباب للتوقيع على عقود انتقال اللاعب واستلام الشيك الخاص ببيعه حتى يستطيع النادى إرسال البطاقة الدولية لأنطوى والانتهاء من إجراءات رحيله.
كانت الادارة قد طالبت اللاعب خلال الجلسة التى عقدت معه مساء أمس الاول بالتركيز فى تدريباته مع الفريق حتى آخر لحظة وترك ملف احترافه للإدارة وذلك من أجل الحفاظ على مستواه الفنى الذى قد تأثر كثيرا فى الفترة الاخيرة نظرا لقلة تركيزه.
يذكر أن محمد أبوالسعود رئيس النادى قد وعد البرازيلى ريكاردو المدير الفنى بتدعيم صفوف الفريق باثنين من المهاجمين الافارقة السوبر بخلاف السورى محمد البوشى الذى تم فتح باب التفاوض معه منذ فترة تمهيدا لضمه وذلك من أجل الحصول على موافقته لبيع المهاجم جون أنطوى.
كما أنه رفض فكرة إعارة المهاجم الصاعد إبراهيم حسن لنادى الاتحاد السكندرى لآخر الموسم وتمسك به وأبلغ أبوالسعود بذلك.
على جانب آخر يواصل الفريق تدريباته استعدادا لأولى مبارياته أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل فى بطولة كأس مصر فى إطار مباريات الدور الـ32 حيث اجتمع المدير الفنى بلاعبيه قبل مران أمس الاول واستمرت الجلسة لما يقرب من الساعة لشرح الاخطاء التى وقع فيها الدراويش فى لقاء الداخلية الاخير والذى انتهى بالتعادل الإيجابى وتحدث الحارس عصام الحضرى مع زملائه حقهم على الفوز بلقاء الجيش وبذل أقصى جهد لديهم من أجل الصعود للادوار القادمة.
يسعى البرازيلى ريكاردو لإعادة هيكلة فريقه فى مباراته القادمة لملء الغيابات التى يعانى منها وهى غياب خماسى المنتخب الأوليمبى وذلك بناء على لائحة اتحاد الكرة الخاصة بالبطولة بجانب حسنى عبدربه للاصابة واحتمالية رحيل جون أنطواى قبل المباراة وإيقاف بهاء مجدى لحصوله على انذار ثالث.
فى نفس السياق حضر السودانى فرانسيس خميس لاعب العروبة العمانى للاختبارات مع الفريق والذى خاض بعض التدريبات التأهيلية مع الاخصائى محمد سعد بجانب مهاجم أفريقى آخر.. كما خضع الثنائى شوقى السعيد وأحمد العش لبعض التدريبات العلاجية على هامش المران.