الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منى البحيرى «MBC» تعاقدت معى لخداع الجمهور

منى البحيرى «MBC» تعاقدت معى لخداع الجمهور
منى البحيرى «MBC» تعاقدت معى لخداع الجمهور




كشفت منى البحيري، إحدى متسابقات برنامج «أرابس جوت تالنت» للمواهب، الشهيرة بمقولة «شات أب يور ماوس أوباما»، أن إدارة البرنامج تواصلت معها، واستدعتها من أجل تقديم فقرة خلال حلقات الموسم الرابع الذى تذيعه قناة «MBC مصر».
أوضحت أنها لم تتقدم للبرنامج كموهبة، وإنما تم الاتفاق معها مسبقا على هذه الفقرة، وتقاضت مبلغا من المال، رفضت ذكره، مؤكدة أنه تم إبرام تعاقد مكتوب بينها وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحها بأى معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيها.
بأنها لا تمتلك موهبة، قائلة «اللى بتكلمه ده مش إنجليزى أصلا، وكان هدفى من الظهور فى البرنامج التسلية وتشريف مصر»، مشيرة إلى أنها سافرت للمشاركة فى البرنامج، وقضت ليلتين فى العاصمة اللبنانية بيروت، الصيف الماضي.
ومن جانبها أكد مصدر من قناة الـ«mbc» ان البحيري قدمت في البرنامج شأنها شأن اي متسابقة تريد إظهار موهبتها أمام لجنة التحكيم".
وأشار إلى أن البحيري قدمت رغبتها في تقديم موهبة الكوميديا في البرنامج شأنها شأن جميع عشرات المتسابقين الذين يحضرون مرحلة المقابلات، وبعدها تقرر اللجنة بعد العرض إمكانية استمرارها في المسابقة أو الإطاحة بها.
ونفى أن تكون فقرة البحيري مصطنعة أو مفبركة من فريق عمل البرنامج قائلًا " التقديم مفتوح لكل الناس ". وقال إن برامج القناة كلها تفتح أبوابها لكل المواهب مثل برامج arab idol، the voice وغيرها من برامج المواهب التي تحضنها القناة.