الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شروط «ريكارود» تعرقل تعاقد «الإسماعيلى» مع «فرانسيس»

شروط «ريكارود» تعرقل تعاقد «الإسماعيلى» مع «فرانسيس»
شروط «ريكارود» تعرقل تعاقد «الإسماعيلى» مع «فرانسيس»




كتبت - رحاب الصادق

شارك اللاعب السودانى فرانسيس المرشح للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي، فى تدريبات الدراويش.
كان اللاعب قد خضع لتدريبات تأهيلية تحت قيادة محمد سعد مدرب أحمال الإسماعيلي، قبل أن يشارك فى التقسيمة التى أقيمت بين اللاعبين فى نهاية التدريب.
وقرر البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلي، الحكم على مستوى اللاعب السودانى الفنى والبدنى خلال مباراة ودية ستتم إقامتها عقب لقاء الجيش المقبل، إلا أنه اشترط اكتمال التعاقد مع اللاعب إلا بعد تجربته أكثر من مرة في مباريات ودية المقبلة وأكثر من اختبار
من جهة أخرى أغلق الإسماعيلى الباب أمام النادى الأهلى للتعاقد مع محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.
وقال محمد أبوالسعود، رئيس الإسماعيلى: «أغلقنا ملف انتقال محمود عبدالعزيز لصفوف النادى الأهلى نهائيًا خلال فترة الانتقالات الحالية».
وأضاف: «نسعى لبناء فريق عالمى خلال الفترة المقبلة للفوز ببطولة الدورى والعودة لبطولات إفريقيا، لذا لن نفرط فى أى لاعب حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة محمود عبدالعزيز».
يذكر أن النادى الأهلى كان يسعى للتعاقد مع محمود عبدالعزيز لتدعيم خط الوسط الذى يعانى من نقص شديد بسبب تراجع مستوى حسام غالي.
على جانب آخر أعلن مجلس إدارة النادى عن توصله لاتفاق رسمى مع إدارة نادى الشباب السعودى بشأن انتقال الغانى جون أنطوي، مهاجم الدراويش وهداف الدورى المصري، إلى صفوف الشباب بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، مقابل 2٫5 مليون دولار أى ما يعادل «18  مليون جنيه» يتم دفعه علي دفعات متساوية  كل 45 يوم وأن تكون آخر دفعهة بمبلغ 110 ألف دولار إلا أن إدارة الإسماعيلي اشترط أن تكون الدفعة الأولي نصف المبلغ المتفق عليه وهو الأهر الذي ممكن أن يفسد اتمام الصفقة.