الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الإسماعيلى» ينتظر القسط الأول من صفقة بيع «أنطوى»

«الإسماعيلى» ينتظر القسط الأول من صفقة بيع «أنطوى»
«الإسماعيلى» ينتظر القسط الأول من صفقة بيع «أنطوى»




كتبت - رحاب الصادق


انهت إدارة النادى الإسماعيلى صفقة بيع المهاجم الغانى جون أنطوى لنادى الشباب السعودى مقابل 2.200 ألف دولار وذلك بعد أن أخذت إدارة الدراويش جميع الضمانات التى طلبتها بعد الموافقة على تقسيط المبلغ وذلك حتى لا يتكرر معها مثل ما حدث مع النادى الأهلى عندما تأخرت إدارة النادى السعودى فى دفع قسط المهاجم فيلافيو.
كما اتفقت الإدارة على دفع المبلغ على ثلاث دفعات بدلا من أربع على أن يكون القسط الأول بنسبة 50٪ من الصفقة والباقى على قسطين متساويين بجانب حصول النادى الإسماعيلى على نسبة 15٪ من قيمة بيع أنطوى لأى ناد آخر فى حال بيع النادى السعودى له، بالإضافة إلى إقامة ثلاثة معسكرات خارجية للدراويش بالسعودية على ثلاثة مواسم متتالية.
فى نفس السياق تنتظر الإدارة استلام شيك بمبلغ 1.1 مليون دولار القسط الأول من بيع أنطوى خلال الساعات القادمة وذلك لدفع القسط الثانى من مستحقات باقى اللاعبين أى ما يعادل نسبة 25٪ من قيمة العقود والتى تستوجب تسديدها خلال الشهر الحالى.
على جانب آخر يواصل الفريق الاول للكرة تدريباته استعدادا للمباراته غدا أمام طلائع الجيش فى إطار الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.. حيث طالب المدير الفنى البرازيلى ريكاردو من جهازه الادارى ضرورة التنسيق مع الجهاز الفنى للمنتخب الأوليبمى للاستعانة بعمر الوحش ومحمد البعلى فى المباراة.. كما أوقف المران أكثر من مرة لتحفيظ اللاعبين بعض المهام الخاصة والجمل التكتيكية. وقد شارك فى المران شوقى السعيد وأحمد العش بعد عودتهما من الاصابة للاطمئنان عليهما لدفع بهما فى المباراة بجانب أبوزيادة المنتظر الدفع به بديلا لانطوى الذى طالب من البرازيلى ريكاردو عدم المشاركة فى لقاء الجيش خوفا من الاصابة والاجهاد قبل رحيله للدورى السعودى.