الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مجزرة» فى الحرس

«مجزرة» فى الحرس
«مجزرة» فى الحرس




كتب - محمد عصام

استغنى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود بقيادة عبد الحميد بسيونى  عن الثنائى على بهيج ويوسف عمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نظرًا لعدم قناعة المدير الفنى للفريق، بمستواهما، ومطالبته برحيلهما حتى يستطيع الفريق التعاقد مع لاعبين جدد.
 كان بسيونى، قد طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط ومدافع وحارس، لتدعيم صفوف الفريق خلال يناير الجارى، وبالفعل تعاقد النادى مع حسين حمدى مهاجم مصر المقاصة، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، فى الوقت الذى أنهت فيه إدارة النادى العسكرى التعاقد أيضًا مع نادر العشرى مدافع وسط طلائع الجيش على سبيل الإعارة أيضًا لمدة 6 شهور، إلا أن الصفقة توقفت بسبب المطالب المالية للاعب، ومن المنتظر أن تحسم خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن الطرفين اتفقا على كل بنود التعاقد.
من جهة أخرى أنهى مسئولو نادى حرس الحدود اتفاقهم الرسمى مع على عفيفى مهاجم نادى الاتحاد السكندرى على التوقيع لمدة موسمين ونصف.
ومن المنتظر أن يوقع اللاعب رسمياً على العقود الرسمية تمهيداً لقيده فى قائمة الفريق الشتوية فى يناير الجارى.
الجدير بالذكر أن حسام حسن المدير الفنى للاتحاد قرر الإستغناء عن اللاعب فى وقت سابق، ليوقع لنادى الجونة ولكنه فسخ التعاقد بسبب خلاف حول المقابل المالى عقب التوقيع بعد ان وافق بسيونى على التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الهجوم.
فى سياق آخر جدد مسئولو نادى الزمالك، فى الأيام الماضية مفاوضاتهم مع أحمد صبري، لاعب فريق حرس الحدود، لضمه إلى كتيبة القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
وكان صبرى قريباً من الانضمام للزمالك فى الصيف الماضي، لكن الصفقة باءت بالفشل بسبب تمسك إدارة نادى حرس الحدود ببقاء اللاعب.
ويرغب مسئولو الزمالك فى إنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن ينضم اللاعب مطلع الموسم الجديد، بسبب غلق قائمة الزمالك وعدم احقيتهم فى ضم أى لاعب جديد.
وفى نفس السياق اشترط مجلس إدارة نادى حرس الحدود، الحصول على 5 ملايين جنيه، للاستغناء عن مهاجم الفريق، أحمد حسن مكى، للأهلى وطلب النادى الأهلى ضم مكي، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن إدارة الحرس رفضت الاستغناء عنه، إلا فى حالة حصولها على 5 ملايين جنيه.