الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. منتخب «اليد» يفتتح مبارياته فى المونديال أمام «الجزائر»

اليوم.. منتخب «اليد» يفتتح مبارياته فى المونديال أمام «الجزائر»
اليوم.. منتخب «اليد» يفتتح مبارياته فى المونديال أمام «الجزائر»




الدوحة - فاطمة التابعى

يفتتح منتخبنا الوطنى الأول لكرة اليد رجال مبارياته بكأس العالم فى الساعة السادسة من مساء اليوم عندما يواجه الجزائر فى مباراة مصيرية تحدد إلى حد كبير فرص منتخبنا فى التأهل للدور الثانى من عدمه خاصة فى ظل صعوبة المجموعة التى تضم إلى جانب منتخبنا والجزائر منتخبات فرنسا والتشيك وأيسلندا والسويد.. وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت إلى قطر الثلاثاء الماضى وأدى المنتخب أولى تدريباته أول أمس الأربعاء.  
وكاد منتخبنا يفقد أهم لاعبيه ليلة السفر أحمد الأحمر حيث نشب خلاف بين اللاعب ومروان رجب المدير الفنى حول تدريبات الأحمال واللياقة البدنية والتى رأى الأحمر أنها ستؤدى للتأثير على اللاعبين بالسلب خلال البطولة، وهو ما رفضه رجب.. مؤكداً استمرار التدريبات، مما دعا الأحمر للتهديد بالاعتذار عن السفر حال استمرار التدريبات ولكن سرعان ما تدارك الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد الموقف بعد أن أجرى اتصالا بمصطفى الأحمر والد اللاعب ومدرب كرة اليد المعروف مطالباً إياه بالتدخل لإقناع نجله بالسفر مما أنهى المشكلة.
هذا ووصل حمودة إلى الدوحة مساء الأربعاء على الطائرة التى أقلت البعثة الإعلامية وعدداً من مدربى  اللعبة والمنتمين إليها على رأسهم مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد واللواء إبراهيم السيد رئيس لجنة المنتخبات القومية بالاتحاد وعفت رشاد رئيس لجنة المدربين بالاتحاد واللواء عبد الوهاب الهلالى عضو مجلس إدارة الاتحاد الأسبق وعبدو عبد الوهاب المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب وعاصم حماد رئيس جهاز كرة اليد بنادى الطيران وأسامة  الحلوانى مدرب مرتبط الزمالك وإيهاب العزب المدير التنفيذى لاتحاد كرة اليد.. وتواجدت على نفس الطائرة هايدى حسن مصطفى ابنة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد والتى حضرت إلى قطر خصيصا لدعم وتشجيع المنتخب الوطنى.