السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الفيس بوك» يثير أزمة فى الزمالك

«الفيس بوك» يثير أزمة فى الزمالك
«الفيس بوك» يثير أزمة فى الزمالك




كتب – أحمد أمين ووائل سامى

تسيطر حالة من الانقسام داخل أروقة نادى الزمالك حول بقاء محمد صلاح المدرب العام الحالى والقائم بأعمال المدير الفنى وإسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى مع البرتغالى فييرا الذى استقرت إدارة القلعة البيضاء على تعيينه مديرا فينا للزمالك عقب هروب البرتغالى باتشيكو المدير الفنى السابق دون سابق إنذار.
 وتوجد محاولات من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك من أجل تطفيش صلاح وتيجانا من الجهاز الفنى الجديد من أجل ضم عناصر ووجوه جديدة تعمل مع المدرب البرتغالى خلال الفترة المقبلة، ولكن رئيس نادى الزمالك تصدى لهذا المخطط متمسكا ببقاء صلاح مع فييرا خاصة أن صلاح يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق وأنه لا يمكن الإطاحة به فى الوقت الحالى وأنه سيكون بمثابة البوصلة لفييرا من أجل التعرف على اللاعبين ومساعدته فى تحديد نقاط القوة والضعف لدى كل لاعب كما أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام النادى الأهلى الغريم التقليدى للزمالك والتى ستقام يوم 29 يناير الجارى فى لقاء مؤجل من بطولة الدورى الممتاز.
كما تمسك المستشار رئيس القلعة البيضاء ببقاء إسماعيل يوسف خاصة أنه قريب من اللاعبين وتربطه بهم علاقة طيبة.
من جانبه أكد محمد صلاح أنه لا يشغل تفكيره ببقائه فى الجهاز من عدمه مؤكدا أنه يضع كل تركيزه الحالى على تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من أجل الاستعداد للقاء القمة خاصة أن هذه المباراة تعد بمثابة بطولة خاصة لدى جماهير القطبين.
 وأشار إلى أنه مستعد لخدمة الزمالك سواء كان داخل النادى أو خارجه.
 وعلى صعيد آخر هاجم علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك علاء عبد الصادق ووائل جمعة مديرى الكرة فى النادى الأهلى مؤكدا أن النادى لا يزال متمسك بخضوعهما للجنة الانضباط بعد اتهامهما للقلعة البيضاء بتزوير عقد مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق والأهلى الحالى والذى تقدم النادى الأبيض بشكوى ضده من أجل إيقافه.
 وقال مقلد: عبد الصادق وجمعه شوها صورة وسمعة نادى الزمالك وأظهراه على أنه نادى البلطجية والتزوير، ونحن لن نتنازل عن حق النادى، ومتمسكون بمعاقبة جمعه وعبد الصادق حتى لا يتطاولان بعد ذلك أى أحد على النادى الأبيض.
 من ناحية أخرى نفى رئيس نادى الزمالك حصول النادى على توقيع أحمد الشيخ مهاجم نادى مصر المقاصة، كما تردد خلال الفترة الأخيرة.
 وقال رئيس القلعة البيضاء: لم نحصل على توقيع اللاعب فنحن لو أردنا ضم اللاعب سنسلك الطرق الشرعية.
 وأضاف: تحدثت مع رئيس نادى المقاصة محمد عبد السلام ونائبه بكرى سليم من أجل ضم اللاعب الموسم المقبل، ونحن ناد لا يمكن أن يحصل على توقيع لاعب دون إذن ناديه لأن القرصنة ليست أسلوبنا.
 يذكر أن أحمد الشيخ، 22 سنة، لفت الأنظار إليه بشدة هذا الموسم، بعدما ارتفع مستواه بشكل لافت مع فريق المقاصة خلال بطولة الدورى المصرى، الأمر الذى دفع الأهلى والزمالك للدخول فى مفاوضات جادة لضم اللاعب.
 من جهة أخرى جدد مجلس إدارة نادى الزمالك والجهاز الفنى تحذيراته إلى أحمد عيد عبد الملك صانع العاب الفريق من التعليق على أى أمور تخص الفريق أو الفرق المنافسة على حسابه الخاص على «الفيس بوك»، بعد أن تسببت التصريحات التى يكتبها عبر حسابه فى أحداث حالة من الفتنة بين جماهير الزمالك والأندية الأخرى وتحديدا النادى الأهلى.
 جاء ذلك بعد أن نشر اللاعب مؤخرا صورة لصبرى رحيل ظهير أيسر الأهلى الحالى والزمالك السابق يسخر فيها من جلوس اللاعب على دكة البدلاء، حيث كتب عبد الملك عبر حسابه «لا تنسوه من دعائكم.. وربنا يهديه لأفضل كرسى يستريح عليه»، وهو ما فجر حالة من الغضب لدى جمهور النادى الأهلى الذى دخل فى وصله من السباب ضد اللاعب ونادى الزمالك.
 وعلى صعيد آخر تعود بعثة الفريق إلى القاهرة اليوم بعد مواجهة الهلال السعودى وديا يوم الأربعاء الماضى وأداء اللاعبين لمناسك العمرة أمس الخميس.