الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعادة تصوير %50 من مشاهد «خيانة عصرية»

إعادة تصوير %50 من مشاهد «خيانة عصرية»
إعادة تصوير %50 من مشاهد «خيانة عصرية»




قال الكاتب فداء الشندويلى أنه انتهى من كتابة كل حلقات مسلسل «خيانة عصرية» والذى كان من المقرر الانتهاء منه وعرضه خلال شهر رمضان الماضى.. وأوضح أنه قام بتسليم كل الحلقات للمنتجة مها سليم التى تولت إنتاج العمل بعدما توقف لحدوث مشاكل منتجه الأول هانى وليم وأنه تم تأجيل تصوير المسلسل لأسبوعين بعدما كان من المقرر البدء فيه خلال الأسبوع الحالى وذلك بسبب عدم انتهاء الديكورات الخاصة بالتصوير.
وأعلن الشندويلى أن المخرج سميح النقاش قد اعتذار عن المسلسل بعدما كان قد صور الخمس حلقات الأولى منه ولكن لن يتم الاستعانة بكل المادة المصورة حيث سيضطر المخرج وائل فهمى عبدالحميد لإعادة تصوير ما يقرب من 50% من إجمالى المشاهد وذلك لتعثر حصول فريق العمل على الفيللا التى كانت يتم بها تصوير الحلقات الأولى ويجب استمرار نفس الديكور لنهاية الأحداث، لذلك قرر المخرج أن يعيد كل المشاهد المصورة فى هذه الفيللا فى ديكور آخر مختلف ليتم تصوير المسلسل به كاملا.
يذكر أن عبد الحميد يعكف حاليا على ترشيح باقى ابطال العمل والذين يشغلون أدوارا لم يتم تصويرها بعد بجانب عقد جلسات عمل مكثفة مع الأبطال الأساسيين للوقوف على سياسة الإخراج الجديدة. وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول سيدة تقرر الإنجاب بطريقة بنك الحيوانات المنوية وذلك لعجز زوجها عن الإنجاب ورغبتها فى الحصول على الميراث ويتكون العمل من 45 حلقة ويشارك بالبطولة داليا البحيرى وألفت عمر ونضال الشافعى ونهال عنبر.