الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«علا» و«رانيا» و«نيللى» يقاطعن الـ«60 حلقة»

«علا» و«رانيا» و«نيللى» يقاطعن الـ«60 حلقة»
«علا» و«رانيا» و«نيللى» يقاطعن الـ«60 حلقة»




كتبت- نسرين علاء الدين

على الرغم من إقبال الكثيرين على فكرة المسلسلات الطويلة التى تزيد عدد حلقاتها على 60 حلقة وانتشار هذه الأعمال بكثرة خلال المرحلة المقبلة ونجاح الكثير منها فى السنوات القليلة الماضية إلا أن هناك عدداً كبيراً من النجوم قرروا عدم خوض هذه التجارب ومقاطعتها تماما بسبب انها مرهقة فى التصوير وتتسبب فى ملل المشاهد إلى جانب انها تحرق الفنان وتجعل المشاهد ينفر منها.
حيث إن هناك بعض الفنانين شاركوا بالفعل فى هذه الأعمال وقرروا عدم تكرارها بسبب المجهود الذى بذلوه خلال تصويرها وإضاعتهم لعام كامل أو اكثر فى تصوير عمل واحد.
حيث قررت علا غانم عدم خوض هذه التجربة مجددًا بعد مسلسلها «قلوب» مؤكدة أنها رغم سعادتها بهذه التجربة فإنها حرمتها من السينما طيلة العامين الماضيين.. لذا قررت عدم تكرارها والتركيز فى السينما ولا مانع من العودة إلى الدراما مرة أخرى، ولكن بمسلسلات 30 حلقة عادية فقط لانها تحقق الهدف المرجو من العمل الدرامى وفى نفس الوقت لا ترهق الفنان وتحرمة من أى عمل فنى بجانبه.
أما ماجد المصرى فأعلن على الرغم من كونه لا يزال فى مرحلة تصوير مسلسله «عيون الحب» إلا أنه قرر عدم تكرار التجربة مجددا بسبب المجهود الذى بذله خلال تصويره وكان متعبا بالنسبة له.
ونفس الحال بالنسبة لرانيا يوسف حيث أكدت هى الأخرى أنها لم تقدم مثل هذه التجربة مرة أخرى نظرًا لكونها تحتاج وقتاً طويلاً مابين التحضير والتصوير وأن دورها فى هذه الأعمال أرهقها جدا ما بين طول حلقاته وبين كون طبيعة شخصيتها مرهقة لكونها كفيفة.
أما أحمد فهمى فقال انه لن يكرر المشاركة فى المسلسللات الطويلة مجددًا بعد آخر أعماله الدرامية «الخطيئة» الذى يعرض حاليًا على الفضائيات  مشيرًا إلى أن المسلسلات الطويلة تؤدى إلى ملل المشاهد ولن يكررها فى المرحلة المقبلة.
على جانب آخر هناك بعض النجوم لم يشاركوا فى هذه الأعمال من البداية ولديهم موقف مقاطع لها من بينهم نيللى كريم التى سبق وصرحت أنها لا تقبل هذه المسلسلات مؤكدة انها بدلا من ان تقدم مسلسلاً واحداً فى الوقت الذى تقدم خلاله عملين درامين مسلسل واحد فى العام و30 حلقة يكفى كوجبة درامية للمشاهد.
إلى جانب النجمة نادية الجندى التى ترى هذه النوعية من الأعمال الدرامية ارهاق للمشاهد قبل الفنان وأنها لا يوجد نية للمشاركة فى هذه النوعية من الأعمال إلا من خلال مسلسل تاريخى فقط هو العمل الوحيد الذى يحمل تفاصيل تسمح لأن تزيد على 60 حلقة.