الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فييرا» يفرض شروطه على «الزمالك» قبل التوقيع الرسمى

«فييرا» يفرض شروطه على «الزمالك» قبل التوقيع الرسمى
«فييرا» يفرض شروطه على «الزمالك» قبل التوقيع الرسمى




كتب- أحمد أمين

يحسم مجلس ادارة نادى الزمالك اسم المدير الفنى الذى سيتولى قيادة الفريق الابيض فى المرحلة القادمة خاصة قبل لقاء القمة امام الاهلى حيث بات البرتغالى جورفان فييرا قريبًا من العودة لتدريب اصحاب الزى الابيض من جديد فى حالة التوصل لاتفاق نهائى على الامور الفنية والمادية فى ظل اشتراط الخواجة البرتغالى الحصول على مقدم تعاقد 100 الف دولار من بينها 20 الف دولار من مستحقاته المتأخرة قبل رحيله كما يصر فييرا على اختيار معاونيه خاصة اسامة نبيه كمدرب عام ومعه مواطنه البرازيلى ماركو وهو ما يتحفظ عليه المجلس لوجود جهاز فنى يضم اسماعيل مدير للكرة ومحمد صلاح كمدرب عام خاصة ان المجلس سبق له تقديم وعود للثنائى بالابقاء عليهما حتى فى حالة تعيين مدير فنى اجنبى
وتتجه النية للابقاء على محمد صلاح كمدير فنى مع ضم اسامة نبيه كمدرب عام فى حالة عدم الوصول لاتفاق نهائى مع فييرا خلال الساعات القادمة.
وكان المدير الفنى البرتغالى قد كشف لاحد  المقربين  انه لن يسمح لاعضاء مجلس نادى الابيض  ان يتعاملوا معه مثلما كان يحدث مع مواطنه المدير الفنى السابق للفريق جايمى باتشيكو.
 وقال المدير الفني السابق لمنتخب الكويت ان سبب اصراره على بعض مطالبه حتى يفرض اسلوبه على الادارة ولا يوافق علي اي شىء يطلبه المجلس وان يترك مجلس الزمالك يتحكم فيه مثل ما كان يحدث مع باتشيكو المدير الفني السابق للفريق بعد المعاملة السيئة التي وجدها الاخير من الادارة البيضاء.. فى سياق اخر يستأنف الفريق تدريباته فى الواحدة من ظهر الغد على ملعبه بميت عقبة فى اطار الاستعداد للقاء القمة امام الاهلى يوم 29 من الشهر الجارى على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس ويعقد الجهاز الفنى اجتماعه لوضع برنامج الاعداد لمواجهة اصحاب الزى الاحمر الذى سوف يتضمن خوض لقاء ودى مع الاتجاه للدخول فى معسكر مبكر بفندق الدفاع الجوى قبل المباراة بعدة ايام
وكانت بعثة الفريق الابيض قد عادت للقاهرة مساء امس الاول بعد اداء العمرة وقبلها اداء لقاء ودى امام فريق الهلال السعودى انتهى لصالح الزمالك بفارق هدفين سجلهما احمد عيد عبد الملك واحمد على.
ومنح الجهاز الفنى لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة على ان يستأنف الفريق تدريباته ظهر غد.. من جانبه اشاد اسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك بسلوك لاعبيه ونجاحهم فى اسعاد افراد الجالية  المصرية بالسعودية مع اداء العمرة التى كانت مسك الختام.