الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأهلى» يحذر لاعبيه من الانشغال بـ«القمة» على حساب «بتروجت»

«الأهلى» يحذر لاعبيه من الانشغال بـ«القمة» على حساب «بتروجت»
«الأهلى» يحذر لاعبيه من الانشغال بـ«القمة» على حساب «بتروجت»




كتب ـ محمد عصام

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته أمس السبت وذلك استعدادا لمباراة بتروجت فى الدورى العام المُقرر لها الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الراحة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة طهطا فى دور الـ32 لكأس مصر والتى انتهت بفوز الأحمر (6_1) .
الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الإسبانى خوان كالورس جاريدو عرض ملخصًا لمباراة طهطا للاعبين وذلك من أجل شرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء، وحذر المدير الفنى لاعبيه من الانشغال بلقاء القمة المقرر له يوم 29 يناير الجارى على حساب معركة بتروجت.. على جانب آخر تجددت أزمة الرعاية من جديد بين النادى الأهلى، واتحاد الكرة، وهى الأزمة التى تحدث كل موسم وتنتهى فى النهاية بانسحاب الأهلى من البطولة.. وتشير المعلومات الواردة من النادى الأهلى إلى أن الإدارة تفكر فى الانسحاب من الكأس فى حالة إصرار مسئولى اتحاد الكرة، على قرارهم بارتداء الأهلى شعار راعى الجبلاية الذى يتعارض مع راعى الأهلى فى المسابقة.
ويسعى النادى الأهلى واتحاد الكرة إلى حل الأزمة فى أسرع وقت ممكن، حيث إن انسحاب الأهلى يمثل خسارة للنادى ولاتحاد الكرة.. الأهلى بالطبع يسعى إلى الفوز بالبطولة والجبلاية تسعى إلى ضمان مشاركة الأهلى فى تلك البطولة لأن مشاركة نادى القرن تزيد من القيمة التسويقية للمسابقة.
فى سياق آخر قرر مجلس إدارة النادى الأهلى إعارة إسلام سرى الظهير الأيمن للفريق لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجارى.
وتعاقد الأهلى مع لاعب سوهاج لمدة 4 مواسم ونصف خلال يناير الجارى قبل أن يقوم بإعارته بعد 4 ايام من التعاقد معه.
وتبحث إدارة الأهلى على تسويق اللاعب والحصول على عقد يمنح اللاعب الإعارة والعودة لصفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل.
الجدير بالذكر أن جاريدو، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى قد قام بتصعيد لاعب فريق الشباب محمد هانى لشغل مركز الظهير الأيمن مع باسم على.
فى سياق متصل أنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات انتقال محمد فاروق، لاعب وسط الأحمر إلى نادى وادى دجلة على سبيل الإعارة اليوم لمدة 6 شهور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
كان النادى الأهلى قد وافق رسميا على انتقال محمد فاروق إلى وادى دجلة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بعد تراجع سموحة عن ضم اللاعب لمدة سنة، رغم الاتفاق الذى تم بين الطرفين.
على جانب آخر أكد علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة فى النادى الأهلى انسحاب وادى دجلة من صفقة ضم لاعب الوسط أحمد خيرى بسبب المطالب المالية للأهلى.
فقد اشترط الأهلى الحصول على ثلاثة ملايين جنيه للتنازل عن اللاعب وهو ما رفضه مسئولو نادى وادى دجلة برئاسة ماجد سامى.. قال عبدالصادق علمت أن نادى وادى دجلة انسحب من الصفقة بسبب المقابل المادى، وهم عرضوا مليون جنيه فقط لضم اللاعب وهو رقم غير مناسب للنادى الأهلى.. واللاعب باق فى صفوف الأهلى».