الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«قمر» يثير أزمة بين رئيس الزمالك ونجل «شحاتة»

«قمر» يثير أزمة بين رئيس الزمالك ونجل «شحاتة»
«قمر» يثير أزمة بين رئيس الزمالك ونجل «شحاتة»




كتب - محمد عصام

شن الإعلامي كريم شحاتة  هجوما حادا على رئيس نادى الزمالك مؤكدا أن رئيس الزمالك يمارس ضغطا كبيرا على أى إعلامى يقوم بعمله على الوجه الأكمل ويكشف الحقيقة للجماهير مشددا على أن رئيس الزمالك يطلب من الإعلام عدم التطرق لمشاكل الزمالك أو السلبيات الموجودة بالفريق.
يأتى هذا على خلفية قرار نادى الزمالك بمنع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن الإدلاء بتصريحات لقناة النهار بعد إذاعة فيديو لخالد قمر لاعب الزمالك إبان فترة تواجده فى اتحاد الشرطة يتحدث فيه عن توقيعه للنادى الأهلى ما أغضب رئيس الزمالك.
وواصل كريم شحاتة حديثه أثناء تقديم الاستوديو التحليلى لمباراة الزمالك ونجوم المستقبل مشددا على أنه سيستمر فى تقديم الحقيقة للجماهير ولن يستجيب للضغوط غير الرياضية التى يمارسها رئيس النادى.
وشدد كريم شحاتة على أن أسلوب رئيس نادى الزمالك والضغوط التى يمارسها لتجاهل الحقيقة والحديث عن أخبار الزمالك تدفع من يمارس عليه هذه النوعية من الضغوط يأخذ موقفا ضد رئيس الزمالك بحسب قوله.
وقارن كريم شحاتة بين موقف النادى الأهلى والزمالك فى هذا الأمر مؤكدا أنه كثيرا ما يقوم بعرض أشياء تضر بالنادى الأهلى إلا أن أحدا من النادى الأهلى لم يتخذ مثل موقف الزمالك بمنع لاعبيه من الإدلاء بتصريحات لقناة النهار.