السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاطل يذبح مساعد شرطة ويستولى على سلاحه الميرى

عاطل يذبح مساعد شرطة ويستولى على سلاحه الميرى
عاطل يذبح مساعد شرطة ويستولى على سلاحه الميرى




الفيوم- حسين فتحى
 

لقى مساعد شرطة بالفيوم حتفه، على يد عاطل، طعنه عدة طعنات بالصدر والبطن، أخذًا بالثأر، واستولى على سلاحه الميرى، ولم يتركه إلا جثة هامدة، وفر هاربًا.
تلقى اللواء الشافعى حسن أبوعامر، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مدير مستشفى الفيوم العام، يفيد بوصول محفوظ شعبان محفوظ، أمين شرطة، 53 سنة، جثة هامدة، من قوة قسم شرطة الفيوم، بعد تلقيه عدة طعنات من سلاح أبيض.
تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد الشامى أن المجنى عليه لقى مصرعه فى حادث ثأري، طعنه محمد رمضان محمد قطب، 31 سنة، عدة طعنات أثناء خروجه من منزله متوجهًا لعمله، فأرداه قتيلاً، واستولى على سلاحه الميرى وفر هاربًا.
تمكن ضباط مباحث المركز بإشراف اللواء هانى مشرف، مساعد مدير الأمن، من ضبطه والسلاح الميرى الذى استولى عليه والسلاح الأبيض الذى استخدمه فى الحادث، وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.
كشفت التحريات أن الجانى اعتدى على مساعد الشرطة للثأر لشقيقه «وليد» المسجل شقى خطر برقم (1971) سرقات عامة، الذى كان قد لقى مصرعه منذ شهر على يد ابن المجنى عليه، بسبب مشاجرة وقعت بينهما، عندما عاجله الابن بطلقات خرطوش ردا على تعديه عليه بسلاح أبيض أصابه فى وجهه، وتم القبض على الابن وحبسته النيابة على ذمة القضية.