الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يعلن عن المدير الفنى بعد جلسة «الرئيس»

«الزمالك» يعلن عن المدير الفنى بعد جلسة «الرئيس»
«الزمالك» يعلن عن المدير الفنى بعد جلسة «الرئيس»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
يعلن مجلس اداة نادى الزمالك خلال الساعات القادمة عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق الذى سيقود اصحاب الزى الابيض فى لقاء القمة امام الاهلى المقررله يوم 29 من الشهر الجارى وذلك بعد الجلسة التى عقدها رئيس النادى الابيض مع البرتغالى جورفان فييرا الذى حضر للقاهرة امس لاستكمال المفاوضات الخاصة المتعلقة بجهازه المعاون خاصة ان المجلس اصر على استمرار اسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد صلاح كمدرب عام بينما طلب الخواجة البرتغالى تعيين مواطنه ماركو كمدرب عام وأسامة نبيه مع التحفظ على بقاء اسماعيل يوسف كمدير للكرة.
وكانت الساعات الماضية قد شهدت توجه احمد مرتضى منصور عضو المجلس لدبى لعقد جلسة مع فييرا فى حضور خالد رفعت مدير التسويق وشريف اسلام مسئول التسويق.
يأتى هذا فى الوقت الذى تم الاتفاق على وضع البرتغالى نيلو فينجادا الذى سبق له قيادة الفريق الابيض للفوز ببطولة الدورى موسم 2002 /2003 فى حسابات مجلس الادارة كبديل لفييرا خاصة ان الاخير لم يضع اى شروط للعمل مع الفريق الابيض.
على صعيد آخر يستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم على ملعبه بميت عقبة تحت اشراف الجهاز الفنى بقيادة محمد صلاح فى اطر الاستعداد للقاء القمة امام الاهلى يوم 29 من الشهر الجارى حيث يسعى المدير الفنى ورفاقه لتجهيز لاعبيه خاصة العائدين من الاصابة طارق حامد وأحمد سمير مع السعى لايجاد بديل للثنائى خالد قمر اللذين تقرر إيقافهما بتوصية من لجنة شئون اللاعبين .
وطلب صلاح من الجهاز الادارى بقيادة حمادة انور توفير لقاء ودى يخوضه الفريق مع الدخول فى معسكر مغلق قبل مواجهة اصحاب الزى الاحمر.
تلقى محمد إبراهيم لاعب الفريق الابيض عرض من العروبة السعودى للانتقال اليه على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجارى وينتظر ان يوافق اللاعب والادارة على العرض بعد رفض عرض نادى الاتحاد السكندرى.
كان الزمالك قد استعاد لاعبه الذى رحل فى وقت سابق، إلى مارتيمو البرتغالي، لكن اكتمال قائمته دفعه لاعارته لأحد الأندية، حتى بداية الموسم المقبل.