الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتمسك بـ «عبد الفضيل».. و«جاريدو» يهاجم الإدارة بسبب الصفقات

الأهلى يتمسك بـ «عبد الفضيل».. و«جاريدو» يهاجم الإدارة بسبب الصفقات
الأهلى يتمسك بـ «عبد الفضيل».. و«جاريدو» يهاجم الإدارة بسبب الصفقات




أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلي، أنه لا توجد نية للاستغناء عن شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة مضيفا أن عبد الفضيل لاعب لا غنى عنه، مشيرًا إلى أنه سيتم تجديد عقده فى الوقت المناسب.
يأتى ذلك ردا على الأخبار المنتشرة حول اقتراب اللاعب من الرحيل، وذلك بعد خروجه من القائمة الإفريقية للفريق، التى تم قيدها فى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم مؤخرا.
من جهة أخرى طالب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بسرعة التعاقد مع لاعب وسط مدافع، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأبدى جاريدو غضبه من إدارة النادى بسبب فشلها حتى الآن فى إنهاء صفقة لاعب الوسط المدافع، التى يحتاجها الفريق بشدة.
وقال المدرب الإسبانى إنه منذ اليوم الأول له فى الفريق طلب التعاقد مع لاعب وسط مدافع، لأن الفريق لا يملك سوى لاعب واحد فى هذا المركز، وهو حسام عاشور، وعندما يتعرض للإصابة أو الإيقاف يصبح الفريق فى ورطة.
يذكر أن الأهلى أنهى التعاقد مع صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهما النيجيرى بيتر ومؤمن زكريا.
وفى نفس السياق يحسم الإسبانى جاريدو مصير البوركينى موسى يدان، بالاستمرار مع الفريق أو عدمه، خلال الأيام القليلة المقبلة.
جاريدو طلب من إدارة الأهلى عدم الاستغناء عن اللاعب فى حال فشل التعاقد مع لاعب خط وسط إفريقى آخر لتدعيم صفوف الفريق، وذلك رغم استبعاده من القائمة الإفريقية.
ويتواجد يدان حاليًا فى غينيا الاستوائية للمشاركة مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الإفريقية 2015 التى انطلقت منافساته السبت الماضى.
فيما وصل المهاجم النيجيرى بيتر ايبيموبوى المنضم حديثا لصفوف النادى الأهلى الى القاهرة فجر امس الأحد تمهيدا للظهور الأول فى تدريبات فريقه الجديد.. وأعلن مسئولو النادى الأهلى الفترة السابقة عن التعاقد رسميا مع المهاجم النيجيرى «ايبي» لاعب نادى بيلسا يونايتد لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.. ووصل بيتر لمطار القاهرة فجر الأحد تمهيدا للظهور الأول فى تدريبات النادى الأهلى بملعب مختار التتش من أجل تجهيزه بدنيا وفنيا استعدادا للمشاركة مع الفريق فى مبارياته المقبلة.
وأكد علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة فى النادى الأهلى للموقع الرسمى لناديه أن مشاركة اللاعب فى المباريات القادمة بداية من بتروجت ستكون وفقا لرؤية الاسبانى خوان كارلوس جاريدو.
وسبق أن قام مسئولو النادى الأهلى بقيد اللاعب فى قائمة الفريق المحلية بعد رفع اسم محمد حسن لاعب وسط الفريق الشاب الذى تعرض لإصابة الرباط الصليبى فى وقت سابق بجانب قيده النيجيرى فى القائمة الإفريقية للفريق.