الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«حراسات خاصة» لـ«أنطوى» خوفا من الهروب و«فرنسيس» خارج حسابات الدراويش

«حراسات خاصة» لـ«أنطوى» خوفا من الهروب و«فرنسيس» خارج حسابات الدراويش
«حراسات خاصة» لـ«أنطوى» خوفا من الهروب و«فرنسيس» خارج حسابات الدراويش




كتبت - رحاب الصادق
تراجع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة البرازيلى ريكاردو، عن التعاقد مع الأمريكى فرنسيس لاعب فريق العروبة العمانى.
وأكد تامر سمارة أن اللاعب رحل عن صفوف الدراaويش نظرًا لتجاهل الجهاز الفنى له خلال تدريبات الفريق.
يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى الجهاز الإدارى للإسماعيلى بقيادة أحمد صالح، لتجهيز مباراة ودية للفريق مع أحد أندية الدورى الممتاز أو المظاليم يوم الخميس المقبل.
ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفنى الإسماعيلى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو، بالدفع بمجموعة الأفارقة الذين سيخضعون فى اختبارات فنية وبدنية مع الفريق فى تلك المباراة، تمهيدًا للتعاقد مع الأفضل فى شهر يناير الجاري.
ويذكر أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على الإسماعيلى بعض المهاجمين وهم اثنان من نيجيريا وآخر من الصومال إضافة إلى مدافع من دولة توجو.
من جهة اخرى فوجئ الجميع داخل النادى الإسماعيلى بتخصيص رئيس النادى لحراسة خاصة للاعب جون أنطوى المهاجم الغانى للفريق ترافقه حتى باب غرفته بفندق إقامة اللاعبين باستاد الإسماعيلية، وكذلك ترافقه أثناء خروجه فى كل مكان حسب توجيهات رئيس النادى الإسماعيلى.
يأتى ذلك خوفًا من هروب اللاعب خاصة بعد أن تعثرت مفاوضات انتقاله لنادى الشباب السعودى وسط اتهامات للاعب ووكيله بالتسبب فى تعثر هذه المفاوضات.
جاء هذا بعد طلب ريكاردو إدارة النادى بسرعة حسم موقف اللاعب جون أنطوى الذى يرى المدير الفنى أن اللاعب بعيد عن تركيزه تماما وهو ما جعله بعيدًا عن مستواه نظرا لتشتت ذهنه فى المفاوضات والرحيل.
وأكد ريكاردو أن القرار إذا كان رحيل اللاعب فعلينا البحث سريعا عن بديل حتى لا يداهمنا الوقت وإن كان الإبقاء على اللاعب هو القرار النهائى يكون هناك عقاب شديد لتصرف اللاعب وإعادة تقويمه للاستمرار مع الفريق على نفس حالة الالتزام التى ظهر عليها منذ انطلاق الموسم.
على جانب آخر يرى ريكاردو أن أهم مكاسب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش فى كأس مصر كان لاعب الدراويش الشاب محمد فتحى وكذلك أحمد سمير فرج.
وكانت أزمة كبيرة قد حدثت بين سمير فرج وريكاردو إذ أصر الأخير على فسخ التعاقد مع اللاعب قبل أن يعيده للتدريبات مرة أخرى.
وصعد الإسماعيلى لدور الـ16 من كأس مصر بعد أن هزم الجيش بهدف نظيف سجله جون أنطوي.