الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«زاهر» يكشف عن قائمته الانتخابية

«زاهر» يكشف عن قائمته الانتخابية
«زاهر» يكشف عن قائمته الانتخابية




كتب - ياسر صادق
كشف سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الاسبق عن قائمته والتى سيخوض بها انتخابات الجبلاية القادمة والتى ستجمع بين رجال الاعمال واصحاب الفكر والخبرات فى الاندية امثال سميح ساويرس رئيس نادى الجونة وماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة ومحمد فرج عامر رئيس نادى سموحة ومحمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة وشريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب السابق ويحيى الكومى رئيس نادى الاسماعيلى الاسبق وقال ان اى وجوه قديمة لن تتواجد معه الا بشكل محدود.
وحول خوض هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والافريقى انتخابات الجبلاية اشار زاهر إلى أنه على ثقة بأن هانى لن يفعل ذلك.
كما انه ليس من المعقول ان يكون أبو ريدة عضوا بالفيفا والكاف والاتحاد العربى ويسعى للترشح لرئاسة الجبلاية وايضا فى انتخابات مجلس الشعب بمسقط رأسه فى بورسعيد وليته متفرغا.
وتساءل زاهر ماذا فعل أبو ريدة لمصر أو اتحاد الكرة باستثناء انه فرض شوقى غريب المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم والذى خرج من تصفيات الامم الافريقية بالرغم اننى ومعى اللواء حرب الدهشورى رئيس اتحاد الكرة الاسبق الذى ساندنا أبو ريدة فى مسألة ترشحه للاتحاد الدولى.
اننى اطالب أبو ريدة ان يستقر فى مصر مثلما فعل روراوة عضو الفيفا والكاف فى بلده الجزائر والذى استطاع ان ينهض بمنتخبه الوطنى والذى اصبح من اقوى منتخبات القارة.
وعن اسباب فشل مجلس جمال علام على كل المستويات قال رئيس اتحاد الكرة الاسبق ان مجلس الجبلاية يفتقد لقائد يحدد له مساراته واتجاهاته وكثيرا ما طالبته بضرورة السيطرة عليه لكنه لم يستطع ولا احد ينسى انى الذى قمت بتعيينه رئيسا لمنطقة الاقصر خلال رئاستى للجبلاية.
واصبح كل عضو يدلى بتصريحات رغم وجود متحدث رسمى هو محمود الشامى عضو مجلس الادارة ولقد تعجبت من احد تصريحات نائب الرئيس حسن فريد حول المدير الفنى للمنتخب.
كما كنت أتمنى من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ان يتدخل فى امر كرة القدم اكثر من ذلك حتى تنضبط الامور وتعاد الى نصابها ولا يوجد شىء اسمه تدخل حكومى فعندما كنت رئيسا للجبلاية كان الدكتور عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ثم فى مرحلة تالية مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة يحضران معنا اجتماعات مجلس ادارة اتحاد الكرة بشكل ودى ولا يوجد ما يمنع فنحن نستفيد من خبراتهما ومن دعمهما.
وبالنسبة لما يتردد عن عودة الجماهير لمباريات الدورى العام اعتبارا من الدور الثانى قال زاهر لا اعرف كيف سيحدث ذلك بالرغم ان الدولة مقبلة على انتخابات مجلس الشعب اوائل شهر مارس.
وقد طالبت من قبل حضور جمهور صاحب الملعب فقط وان يقوم النادى بتنظيم جمهوره من الداخل ولا شأن لاتحاد الكرة بالأمر وتتولى الشرطة التأمين من الخارج.