الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يوسف شعبان ينتظر «اللحظة الفارقة»

يوسف شعبان ينتظر «اللحظة الفارقة»
يوسف شعبان ينتظر «اللحظة الفارقة»




كتبت - مريم الشريف


يستعد الفنان يوسف شعبان للمشاركة فى مسلسل «ألف ليلة وليلة»، إلا أنه مازال ينتظر استكتمال كتابه السيناريو الخاص بالشخصية التى يقدمها خلال العمل.
وعبر عن سعادته بعودة تقديم مسلسلات ألف ليلة وليلة عقب فترة غياب كبيرة، وخاصة لمدى حب وتشوق الجمهور لمشاهدة هذه الاعمال فى شهر رمضان، فضلا عن  أنها اعمال تمنح نوعا من البهجة والسعادة لدى المشاهد لكونها تنتمى إلى الروايات الأسطورية والخيالية.
وأشار إلى أن من ضمن ايجابيات هذا العمل هو وجود عدد كبير من الفنانين به وهو ما تطلبه هذه النوعية من الاعمال الدرامية.
ويشارك فى بطولة العمل امير كرارة، شريف منير، نيكول سابا، آثر ياسين وصلاح عبدلله، ومن تأليف محمد ناير واخراج رءوف عبدالعزيز.
ومن ناحية أخرى، يستأنف يوسف شعبان بروفات مسرحيته الجديدة «باب الفتوح» خلال الأسبوع الجارى، وذلك بعدما توقف فريق العمل عن مواصلة البروفات، نظرا لشدة برودة الطقس الفترة الماضية.
وقال «شعبان» إن المسرحية جاهزة للعرض تقريبا عقب انتهائهم من البروفات هذا الاسبوع، إلا انهم فى انتظار توصيل بعض من مولدات الكهرباء الى مسرح السلام والذى تم تجديده الفترة الماضية بتكلفة كبيرة للغاية وصلت الى ملايين الجنيهات، والمقرر عرض المسرحية خلاله.
وأكد أن المسرحية من المحتمل افتتاحها نهاية شهر يناير الجارى، والتى يشارك فى بطولتها مع عدد كبير من الفنانين منهم محمد رياض، سامى مغاورى، رحاب مطاوع، والحان الموسيقار منير الوسيمى واخراج فهمى الخولى، والعمل تأليف الكاتب الراحل محمود دياب.
وأضاف أنه يجسد خلال العمل دور «الشيخ أبو الفضل» الذى يقوم برواية بعض الأحداث التى حدثت فى العالم العربى والناتجة عن كراهية العالم الغربى تجاه العرب، حيث يقوم بالكشف عن اسباب هذا الكره ونتائجه.
 وعن فيلمه الجديد «اللحظة الفارقة» أكد أن هذا العمل مازال متوقفا ولم يدخل حيز التنفيذ بعد، موضحا انه لايعلم سبب هذا التوقف حتى الوقت الحالى.
الجدير بالذكر أن «اللحظة الفارقة» من اخراج محمد التونسى، وهو عمل يجمع بين الكوميديا والتراجيديا فى نفس الوقت، من خلال الاشارة الى بعض الاحداث السياسية التى عاشتها مصر، كما يتطرق الى جماعة الاخوان المسلمين وذلك فى اطار ساخر.