الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة إنتاجية تهدد بوقف أول بطولة تليفزيونية لـ«دنيا»

أزمة إنتاجية تهدد بوقف أول بطولة تليفزيونية لـ«دنيا»
أزمة إنتاجية تهدد بوقف أول بطولة تليفزيونية لـ«دنيا»




 استعانت دنيا سمير غانم بعمرو محمود ياسين فى كتابة سيناريو مسلسلها الدرامى الأول الذى تعد له حاليا، على الرغم من أنه له تجربة وحيدة فى كتابة السيناريو من خلال مسلسل «نصيبى وقسمتك»، حيث أكد عمرو أنه بالفعل كان هناك مشروع تعاون مشترك بينه وبين دنيا سمير غانم، وبالفعل تعاقد مع الشركة المنتجة وبدأ بالفعل فى كتابة الحلقات، إلا أنه توقف عن كتابة المسلسل حاليا بسبب بعض الأزمات مع الشركة المنتجة ولا يعرف مصير المسلسل حاليا ما بين الاستكمال أو التجمد نهائيا، لأنه واجه بعض المشكلات التى عطلت ظهوره للنور.
ونفى عمرو ما تردد حول أن المسلسل الذى كان يكتبه له علاقة بالثلاثى شيكو وأحمد فهمى وهشام ماجد منذ كتابته، لكنه كان بطولة مطلقة لدنيا سمير غانم، مشيرا إلى أنه ربما طرأ أمر اشتراك الثلاثى بعد توقفه عن الكتابة وربما يخرج المسلسل من سباق رمضان المقبل أو يتوقف تماما.
وأكد عمرو أنه كان سعيدا بمشاركة دنيا سمير غانم باعتبارها نجمة مختلفة وممثلة وموهوبة، مضيفا أنه لم يتجه إلى السيناريو ويترك التمثيل وكان جاء معه الصدفة وانشغل بمشروع الكتابة فقط فى 2015.
من جانبها، علقت دنيا سمير غانم على الأمر، مشيرة إى أنها سعيدة بالتعاون مع عمرو لأنه سيناريست موهوب وتتمنى أن يستكمل مشروع المسلسل فى وقت قريب.