الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فضائح «عضو الجبلاية» تهز اتحاد الكرة

فضائح «عضو الجبلاية» تهز اتحاد الكرة
فضائح «عضو الجبلاية» تهز اتحاد الكرة




كتب – ياسر صادق


 كشف مصدر موثوق باتحاد الكرة فضائح أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة باستغلاله لمنصبه عندما قام بداية الموسم الحالى بمجاملة أندية مدينة الحامول «مسقط رأسه» والتابعة لمحافظة كفر الشيخ التى تلعب بالقسم الرابع وهى مركز شباب الحامول وأهلى الحامول بوضع كل فريق فى مجموعة مختلفة من أجل الصعود إلى القسم الثالث فضلاً عن الحكام الذين يديرون مباريات الفرق الثلاثة.
بل وصل به الأمر أن أخذ لاعبًا فى بداية الموسم الجارى من نادى ابشاى وقام بقيده بنادى الحامول وفوجئ مسئولو ابشاى بعدم وجود اللاعب فى القائمة!
كما قام  مجاهد باستخدام نفوذه داخل الجبلاية فى تعيين أربعة مراقبين من بلدته الحامول لمراقبة مباريات فى الدورى الممتاز والقسمين الثانى والثالث وهم علاء نبيه وعماد إبراهيم ومحمد فؤاد واحمد عبد الشافى.. وفى الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ أسبوعين فوجئ أهالى الحامول بأن أحمد مجاهد يحضر مباراة بين مركز شباب الحامول ونادى السحايب بالقسم الرابع.
وأشار المصدر إلى أن عضو الاتحاد يجهز نفسه لخوض انتخابات البرلمان القادم كما فرض مجاهد الحكم محمود البنا على عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس الإدارة فى القائمة الدولية لأن البنا ينتمى إلى محافظة كفر الشيخ.. بالاضافة إلى الحكم «المدلل» بدوى حميدة والذى يدير مباراتين فى اليوم الواحد! مثلما أدار مباراة فى العاشرة صباحًا  من أسبوعين أو أكثر تحت 15 سنة كان أحد طرفيها نادى زراعة ميت حلوان.
والغريب ان الحكم تناول الغذاء فى النادى ثم حصل على قسط من الراحة وبعدها توجه لإدارة لقاء آخر بدورى القسم الرابع.. واستغل مجاهد نفوذه فى الجبلاية لإقامة دورة الحصول على الرخصة c التى حضرها ما يقرب من 95 مدربًا وحكمًا كان أبرزهم محمد أبو العلا لاعب الزمالك الأسبق وعمرو رمضان لاعب الترسانة السابق وتم تحصيل رسوم قدرها 1050جنيهًا من كل مشترك بالرغم أن قيمة الرسوم كانت تتخطى الـ2500 جنيه فى عهد فتحى نصير المدير الفنى لاتحاد الكرة الأسبق.
على الجانب الآخر استبعدت لجنة الحكام الحكمين الدوليين إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفى من إدارة مباراة إنبى والأهلى فى الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى على اعتبار أنهما يعملان فى قطاع البترول.
كما فعلت اللجنة مع الثنائى نورالدين والحنفى ومعهما الحكم الدولى جهاد جريشة والذى سيكون قد عاد من غينيا الاستوائية بعد المشاركة فى بطولة الأمم الإفريقية من إدارة لقاء الزمالك وإنبى فى الأسبوع الـ20 من الدورى التى ستقام يوم 8 فبراير المقبل.
من ناحية أخرى أرسل سيف زاهر عضو اتحاد الكرة عددًا من الكرات وطقم فانلات لمركز شباب سالم بمحافظة كفر الشيخ.