الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الزمالك» يفوض «صلاح» لإدارة الفريق فى القمة..و«فييرا» يوافق على العودة

«الزمالك» يفوض «صلاح» لإدارة الفريق فى القمة..و«فييرا» يوافق على العودة
«الزمالك» يفوض «صلاح» لإدارة الفريق فى القمة..و«فييرا» يوافق على العودة




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على بقاء الجهاز الفنى بقيادة محمد صلاح لقيادة الفريق فى لقاء القمة أمام الأهلى المقرر له يوم 29 من الشهر الجارى ومعه معاونوه علاء عبدالغنى وأيمن طاهر وإسماعيل يوسف مدير الكرة.
 
يأتى هذا الوقت فى الوقت الذى أكد فيه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة أنه تلقى اتصال من البرتغالى جورفان فييرا حيث أكد مرتضى أن الأخير وافق مبدئيا على تدريب الفريق الأبيض لكنه طلب منحه مهلة حتى نهاية الشهر الجارى لارتباطه بالتحليل فى قناة بى ان سبورت حيث يقوم بتحليل بطولة كأس اسيا فى استراليا التى تتطلب تواجده فى قطر حتى نهاية هذا الشهر.
فى الوقت نفسه تم وضع أكثر من سيناريو يتم تنفيذه عقب لقاء القمة من خلال مواصلة مسئولى النادى مفاوضاتهم مع البرتغالى نيلو فينجادا مع وضع اسم أحمد حسام ميدو لقيادة الفريق مع ظهور اتجاه للإبقاء على الجهاز الحالى الذى يقوده محمد صلاح مع تطعيمه بأسامة نبيه أو عبدالحليم على فى حالة تخطيه لقاء القمة امام الأهلى.
فى سياق آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية تحت اشراف محمد صلاح وعلاء عبدالغنى وأيمن طاهر فى اطار الاستعداد للقاء القمة حيث تقرر رفع حالة الطوارئ مع السعى لتجهيز العائدين من الإصابة طارق حامد وأحمد سمير وإعداد بديل للثنائى خالد قمر ومعروف يوسف اللذان تأكد غيابهما عن مباراة الأهلى بعد صدور قرار من اتحاد الكرة بأيقافهما حتى 7 فبراير المقبل وتغريمهما ماليا.
وتقرر أن يؤدى الفريق تدريباته على مدار اليومين القادمين على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع المستوى البدنى للاعبين على أن يخوض الفريق لقاء ودياً على ملعبه فى ميت عقبة يوم السبت المقبل.. وكان الفريق واصل تدريباته اليومية بالأمس على فترة واحدة بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثنائى العائد من الإصابة طارق حامد وأحمد سمير  حيث اكد الدكتور ايمن فريد طبيب الفريق الجديد جاهزيتهما للعب.
وكان الدكتور عادل الحداد قد اعتذر عن عدم إكمال مشواره مع الفريق الأبيض وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة وتقرر تعيين الدكتور أيمن فريد خلفا له خاصة أن الأخير سبق له العمل مع الفريق من قبل.