الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شلبى للجماهير: «ابن كلب» مش شتيمة!

شلبى للجماهير: «ابن كلب» مش شتيمة!
شلبى للجماهير: «ابن كلب» مش شتيمة!




كتب - محمد عصام

غالبًا ما يستطيع مقدم البرنامج الخروج من الموقف برد فعل سريع، وهناك من لا يستطيع تدارك الموقف، منها الإدلاء بتعليقات صادمة، تخرج فى كثير من الأحيان عن الذوق والآداب العامة، غير مبال بغضب الجمهور، ومنها ما هو كوميدى، وهو أمر بات من سمات المشهد الإعلامى الراهن، ولكن يبقى الجمهور فى النهاية يغفر لمن يشاء من مقدمى البرامج زلات ألسنتهم ولكن يبقى حجم الزلة هى الفيصل عند الجمهور.
واستمراراً لمسلسل سقطات الإعلامى مدحت شلبى مقدم برنامج «مساء الانوار كمان وكمان» والذى يعرض على شاشة «mbc مصر 2» فقد أكد شلبى أن لفظ «ابن كلب» ليس لفظاً مسيئاً بل هو مديحاً.
شلبى والذى اشتهر بالخروج عن النص قال خلال أحدى حلقات برنامجه «الكلب أوفى الكائنات على الإطلاق، معرفش ليه لما حد يشتم حد ويقوله يا ابن الكلب بيتصور أنها شتيمة مع أنها مديح».
وفى بادرة هى الأولى من مدحت شلبى مقدم برنامج مساء الأنوار عنف مقدم البرنامج اللاعبين الذين يقومون بالاحتفال الخاطيء بالأهداف ما يتسبب بإضرار من يحرز الهدف.
جاء ذلك على خلفية الاحتفالات العنيفة من قبل اللاعبين فى الدورى المصرى بعد احراز الهدف، حيث قال شلبى: «اللى هيخرج عن النص ويضر نفسه هنقطعه ونعمل عليه إفيهات بالأغانى ونبهدله».
وتحدث شلبى عن خلفية تاريخية لأحد اللاعبين الذى توفى على إثر احتفاله العنيف بالهدف من خلال القيام بأعمال بهلوانية فى الهواء أدت إلى سقوطه على رأسه، فلقى حتفه على الفور.. شاهد الهدف المميت.
كما تعرض شلبى لموقف محرج أيضا بعد أن هدد مخرج برنامجه محمد نصر وأبو المعاطى ذكى، مدير البرنامج على الهواء دون أن يشعر بالقول «أنا حفضحكم إنتوا الإثنين على الهواء» ثم بعد الفاصل السريع لتدارك الموقف طلب من مخرج ومدير البرنامج تجهيز المواد التحكيمية بشكل خاص لسرعة عرضها.