السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير الإدارة الهندسية بـ«أوقاف القليوبية» يستمر فى التصديق على المستندات بـ«المنوفية»

مدير الإدارة الهندسية بـ«أوقاف القليوبية» يستمر فى التصديق على المستندات بـ«المنوفية»
مدير الإدارة الهندسية بـ«أوقاف القليوبية» يستمر فى التصديق على المستندات بـ«المنوفية»




القليوبية - حنان عليوه

رغم إصدار مدير الإدارة المركزية للشئون الهندسية بوزارة الأوقاف، قراراً باستبعاد مدير الإدارة الهندسية بأوقاف القليوبية من محافظة المنوفية بعد أن جمع المنصبين فى المحافظتين بالمخالفة، إلا أن المهندس الذى تم استبعاده مازال مستمراً فى التصديق على الأوراق والمستندات فى محافظة المنوفية.
كانت «روزاليوسف» قد نشرت مخالفات تحت عنوان «رغم اتهامه فى عدة قضايا فساد.. مدير إدارة هندسية بالأوقاف بجمع بين منصبه فى محافظتين.. تم خصم 3 أشهر من راتبه.. وسهل لمقاول مسجد سيدى شبل بالشهداء الاستيلاء على 200 ألف جنيه، بتاريخ 12 من شهر يناير الجاري، من خلال مستندات حصلت عليها تفيد بوجود فساد مالى وإدارى، فضلاً عن تعيينات بالمخالفة بإدارة الشئون الهندسية بمديرتى القليوبية والمنوفية.
وفى استجابة لما نشر فى نفس اليوم أصدر المهندس مرسى البحراوى، مدير الإدارة المركزية للشئون الهندسية بوزارة الأوقاف، مذكرة للعرض على وكيل أول الوزارة رئيس قطاع المديريات، فحواها تكليف المهندس محمد على ندا، مهندس أول بمديرية الأوقاف بالمنوفية بالقيام بعمل مدير الإدارة الهندسية بالمديرية، وعودة المهندس محمد عبد المنعم عفيفى للعمل بأوقاف القليوبية طوال الأسبوع اعتباراً من تاريخ اعتماد المذكرة.
رغم ذلك القرار المتضمن استبعاد المهندس محمد عبد المنعم عفيفى من المنوفية وإلزامه بالعمل فى الإدارة الهندسية بالقليوبية فى 12 يناير 2015، إلا أنه ورد مستند لـ«روزاليوسف» يكشف أن مدير الأدارة مازال يعمل بعد إصدار قرار استبعاده وتكليف مهندس آخر بدلاً منه، حيث كشف المستند عن أمر تكليف وقع عليه المهندس بالمخالفة بتاريخ 18 يناير 2015، لعدم صلاحيته بالعمل فى المديرية وذلك ضرباً بقرارات المسئولين عرض الحائط وعدم تنفيذ القرار.