السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشامى» يستمر فى منصب المتحدث الرسمى رغم «أنف» علام وفريد

«الشامى» يستمر فى منصب المتحدث الرسمى رغم «أنف» علام وفريد
«الشامى» يستمر فى منصب المتحدث الرسمى رغم «أنف» علام وفريد




أكد حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى، أن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، استقر على يوم ٢٢ فبراير المقبل، موعد المعسكر المغلق للمنتخب، استعدادا لمواجهة كينيا، فى بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية فى الأول من مارس.
وطلب البدرى من مسئولى الأندية ترك اللاعبين مع بداية المعسكر، لرغبته فى تجهيز جميع العناصر المقرر ضمهم للمعسكر جيدا، لرغبته فى تحقيق الفوز مع بداية المشوار بالتصفيات. فيما ينتظر مسئولو اتحاد الكرة تحديد الجانب الكينى موعد حضور المنتخب إلى القاهرة، من أجل إنهاء جميع إجراءات إقامة البعثة الكينية.
فى سياق آخر اتفق مسئولو اتحاد الكرة مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون على طرق دفع مستحقات بطولة كأس مصر التى حصل التليفزيون عليها لمدة ثلاث سنوات مقابل 21 مليون جنيه بالإضافة إلى بطولتين لكأس السوبر المصرى.
وأكد محمود الشامى عضو اتحاد الكرة أنه سيتم الحصول على مبلغ 5 ملايين جنيه خلال الموسم الأول و7.5 مليون جنيه فى الثانى و8.5 فى الموسم الثالث.
من جهة أخرى تنفس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الصعداء أخيرا، بعد رفض الدعوى المرفوعة من هيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد «الموقوف»، وظهر ذلك بوضوح فى الاجتماع الذى عقد بمقر الاتحاد بالجبلاية، والذى حضره جميع الأعضاء فى سابقة لم تتكرر كثيرا على مدار الأعوام الثلاثة الأخيرة.
فى سياق مختلف وقعت مشادة بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، أثناء اجتماع المجلس الأخير ، بسبب تولى أحد الأعضاء منصب المتحدث الرسمى للاتحاد، الذى يقوم به محمود الشامى عضو المجلس منذ انتخابه. الأزمة بدأت عندما طلب حسن فريد نائب رئيس الاتحاد ومجدى المتناوى عضو المجلس، تعيين متحدث رسمى للاتحاد بدلا من محمود الشامى، وتحديدا جمال علام رئيس الاتحاد، الذى وافق على اقتراح المتناوى وفريد، إلا أن باقى أعضاء المجلس رفضوا استبدال الشامي، مؤكدين أن المتحدث لا بد أن يكون عليماً بما يدور فى كل لجان وفروع اتحاد الكرة، وهو ما يتوافر فى محمود الشامى فقط، ليتم رفض اقتراح المتناوى وفريد.