الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الزمالك» يدرس التعاقد مع «ماضوى» بعد «مقلب» «فييرا»

«الزمالك» يدرس التعاقد مع  «ماضوى» بعد «مقلب» «فييرا»
«الزمالك» يدرس التعاقد مع «ماضوى» بعد «مقلب» «فييرا»




كتب – أحمد أمين

عادت الأمور داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، بشأن المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى الهارب جامى باتشيكو، إلى نقطة الصفر، بعد أن فشلت المفاوضات مع البرتغالى فييرا المدير الفنى السابق لمنتخب الكويت.
وكشف مصدر بمجلس الإدارة أن هناك أسماء مطروحة على مائدة المجلس للتفاوض معها لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة، على رأسها البرتغالى فينجادا، المدير الفنى الأسبق للفريق الأبيض، والرومانى إيلى بلاتشى، المدير الفنى السابق لأندية النصر والهلال السعوديين وكاظمة الكويتى، إضافة إلى خير الدين ماضوى المدير الفنى لفريق وفاق سطيف.
وأشار المصدر، إلى أن هناك مطالب داخل المجلس لإعادة أحمد حسام «ميدو» لقيادة الفريق مرة أخرى.
وفى سياق متصل ردد البعض داخل المجلس الأبيض أنهم وصلتهم معلومات بأن زوجة أحد اللاعبين السابقين كانت السبب تعثر المفاوضات بين النادى الأبيض والبرتغالى فييرا لتدريب الفريق.
وأشارت تقارير إلى أن الزمالك اتهم أحمد سمير لاعب الفريق السابق وزوجته بتحريض فييرا على النادى الأبيض وحاولا اقناعه بعدم التوقيع للنادى الأبيض قبل الحصول على مستحقاته أولا خاصة أن اللاعب وزوجته تربطهما علاقة قوية بالمدرب البرتغالى الذى سبق أن درب سمير خلال تدريب فييرا للفريق فى ولايته الأولى.
وقال البعض داخل نادى الزمالك أن سمير لجأ إلى ذلك من أجل الانتقام من نادى الزمالك بعد أن استغنى عنه النادى الأبيض فجأة ورفض منحه مستحقاته المالية المتأخرة وشطب عضويته العاملة هو وأسرته من النادى.
وعلى صعيد فريق الكرة قام مجلس إدارة نادى الزمالك بتوزيع مبلغ الـ80 ألف دولار الخاصة بقيمة مباراة الهلال السعودى الودية والتى خاضها الزمالك فى الرياض وفاز بها بهدفين دون مقابل، على لاعبى الفريق بالكامل والجهاز الفنى كنوع من التحفيز للاعبى الفريق قبل مباراة القمة.