الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأحمر» طمعان فى «كرم الجيش» قبل القمة

«الأحمر» طمعان فى «كرم الجيش» قبل القمة
«الأحمر» طمعان فى «كرم الجيش» قبل القمة




كتب-عبدالستارعبدالعظيم
يحل الأهلى ضيفا فى الرابعة والنصف من عصر غد السبت على فريق طلائع الجيش باستاد الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل للفريقين من الجولة العاشرة للدورى.
ومن المتوقع ألا تخلو المباراة من الإثارة فى ظل رغبة الأهلى إيقاف نزيف النقاط بعد ان تعادل فى آخر مباراتين امام المصرى وبتروجت بنتيجة واحدة بهدف لكل فريق وفقد 4نقاط كاملة فى سباق المنافسة مع الزمالك وإنبى على صدارة الدورى.
ويدخل الأهلى مباراة اليوم ورصيده 29نقطة يحتل بها المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن منافسه طلائع الجيش الذى يحتل المركز الخامس برصيد 28نقطة.
ومن المتوقع ألا يخرج تشكيل الأهلى عن شريف اكرامى فى حراسة المرمى وامامه رباعى الدفاع صبرى رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل، وفى الوسط حسام عاشور ومحمدرزق ووليدسليمان وعبدالله السعيد، وفى الهجوم الثنائى عماد متعب وصلاح الدين سعيد، ويغيب من الأهلى غدًا حسام غالى ومحمد هانى للإصابة وحسين السيد للإيقاف كما يغيب عن المباراة المدير الفنى الاسبانى جاريدو للايقاف من قبل لجنة المسابقات للاعتراض على التحكيم ومن المتوقع قيادته الفريق من المدرجات.
فى المقابل يسعى طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى طلعت يوسف استثمار الدفعة المعنوية للاعبين بعد الفوز على دمنهور يوم الثلاثاء الماضى فى افتتاح مباريات الجولة 18 وحرص الجهاز الفنى عقد جلسة مع اللاعبين بهدف تحفيزهم ومطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية.