السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريكاردو» يصطدم بمجلس الدراويش بسبب «لوبيز»

«ريكاردو» يصطدم بمجلس الدراويش بسبب «لوبيز»
«ريكاردو» يصطدم بمجلس الدراويش بسبب «لوبيز»




كتبت - رحاب الصادق
يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة جلسة مع البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول الذى سيلم فيها تقريره الفنى بشأن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، ومنهم محمد الشامى ومحمد الجيلانى والنيجيرى كلاتشى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.. ومن المنتظر أن يحدث صدام بين الإدارة وريكاردو بشأن مواطنه المهاجم لوبيز الذى يتمسك به ولا يريد التفريط فيه فى حين ترى الإدارة ضرورة رحيله والاستغناء عنه.
كما وافقت الإدارة على طلبه من قبل بضرورة التعاقد مع الصاعدان شكرى نجيب وعلاء لالا وكلفت بديع أبوعلى عضو المجلس  لحصول على توقيع بعض اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين وتحرير عقود رسمية لهم وتوثيقها لضمان حق النادى.
يذكر أن المهاجم الغانى جون أنطوى اصطحابه رئيس النادى فى رحلة إلى الإمارات من أجل إنهاء الاتفاق حول انتقاله لنادى الشباب السعودى مقابل 2.200 مليون دولار.
على جانب آخر طالب البرازيلى ريكاردو من إدارة النادى ضرورة السفر مبكرًا إلى الإسكندرية قبل لقاء سموحة بثلاثة أيام والمقرر له يوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية، وذلك خوفًا على اللاعبين من إجهاد السفر ونزلات البرد وكلف جهازه الإدارى بمتابعة ذلك والحرص على أداء مران على ملعب المباراة قبل اللقاء بيوم فى حالة الموافقة على السفر مبكرًا.. كما عاقب الوافد الجديد المهاجم أحمد أبوزيادة بخصم 5آلاف جنيه من مستحقاته نظرًا لتمرده واعتراضه على قرار الجهاز الفنى باستبعاده من التشكيل الأساسى للفريق فى لقاءه الأخير أمام طلائع الجيش وفى إطار مباريات الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر وعدم التزامه بالتعليمات.
الجدير بالذكر أن هناك عدد من اللاعبين يخضعون للاختبارات مع الفريق خلال هذه الأيام ومنهم لاعب موزمبيقى وآخر نيجيرى لاختيار الأفضل منهم ليكون بديل للمهاجم الغانى جون أنطوى فى حال إتمام صفقة بيعه للشباب السعودى.