الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيصل ندا: تفجيرات «شارل إبدو» توقف تصاريح «الفرس الرابح»

فيصل ندا: تفجيرات «شارل إبدو» توقف تصاريح «الفرس الرابح»
فيصل ندا: تفجيرات «شارل إبدو» توقف تصاريح «الفرس الرابح»




كتبت - سهير عبدالحميد

قال السيناريست فيصل ندا إن مسلسله «الفرس الرابح» الذى يعود به للكتابة التليفزيونية بعد غياب سنوات كان من المفترض ان يبدأ تصويره أواخر يناير الجارى بالعاصمة الفرنسية باريس لكن انفجارات جريدة شارل إبدو التى وقعت منذ أيام عطلت استخراج التصاريح الخاصة بالعملين فى المسلسل سواء فنانين أو فنيين حيث تدور الأحداث بين ثلاث مدن شهيرة هى باريس ودبى وأبوظبى وينتظر خلال الأيام إنهاء هذه المشكلة.
واشار ندا الى انه حرص ان يكون كل ابطال « الفرس الرابح» من الوجوه الجديدة التى لمعت فى عدد من الأعمال الرمضانية على مستوى العالم العربى وانه لا يهتم بعرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل، لافتا إلى أن المسلسل مكون من 150 حلقة، وتدور أحداثه حول علاقات اجتماعية متشابكة تحدث بين العاملين فى شركة مقاولات تسمى «الفرس الرابح».
وأوضح ندا أن المسلسل يشارك به فنانون من مختلف الدول العربية لأن شركة «الفرس الرابح» هى شركة متعددة الجنسيات ومقرها فى دبى قائلا: «فضلت إن أستعين بفنانين عرب حتى تزداد المصداقية لدى المشاهد». وتابع أن شركته لن تنتج المسلسل منفردا نظرا لضخامة ميزانيته ولكن هناك شركات إنتاج سعودية وإماراتية مشاركة بالعمل.