الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الإرهابية» تتسلل إلى البرلمان بـ«1687 مرشحاً» مستقلاً فى 10 محافظات

«الإرهابية» تتسلل إلى البرلمان بـ«1687 مرشحاً» مستقلاً فى 10 محافظات
«الإرهابية» تتسلل إلى البرلمان بـ«1687 مرشحاً» مستقلاً فى 10 محافظات




كتب - محمود محرم

قالت حركة «إخوان بلا عنف» المنشقة عن جماعة الاخوان الارهابية إن الجماعة ستدفع 1687 مرشحا على القوائم الفردية فى محاولة للتسلل الى البرلمان.
وأشارت الى أن قيادات الجماعة تسعى الى خلق المعوقات وافشال خارطة الطريق بدفع 1687 مرشحا على المقاعد الفردية فى أكثر من عشر محافظات للعمل على اختراق مجلس النواب القادم وايجاد كتلة برلمانية تعرقل سير العمل التشريعى داخل مجلس النواب.
وتابعت القيادات إعادة العمل بالنشاط الخدمى من خلال جمعيات مازال يديرها تابعون للجماعة محذرة من الانجراف وراء تلك القيادات الساعية الى نشر الفوضى وتضليل الرأى العام.
وأكدت أن الاخوان يركزون على عدة محافظات أهمها: «القاهرة المنصورة الفيوم البحيرة أسيوط سوهاج قنا بنى سويف بورسعيد الاسماعيلية الشرقية الغربية» وغيرها.
وقال عمرو عمارة منسق تيار حركة شباب الاخوان المنشقون إن الجماعة اتخذت خلال الايام الماضية قرارا بالدفع بالنساء لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة لحصد مقاعد فى البرلمان المقبل نظرا لغياب معظم رجال جماعة الاخوان إما فى السجون أو هاربون فى الخارج.
مشيرا فى تصريحات خاصة إلى أن هناك بعض الدوائر من المتعاطفين مع الاخوان لا تجب الاستهانة بهم، مضيفا: ستحاول نساء الاخوان الدخول على المقاعد الفردية أو على قوائم حزب النور معربا عن توقعه بأن يحصد الاسلام السياسى بأكمله بما فيه النور 8٪ من مقاعد البرلمان المقبل.