الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علا غانم تتقمص «هند رستم» فى «رحلة»

علا غانم تتقمص «هند رستم» فى «رحلة»
علا غانم تتقمص «هند رستم» فى «رحلة»





كتبت - آية رفعت
يعقد المخرج عبد العزيز حشاد جلسات عمل تحضيرية للوقوف على تفاصيل مسلسله الجديد «رحلة»، مع ابطال العمل علا غانم وباسم سمرة وأحمد عزمى للوقوف على تفاصيل الادوار. ويعتبر المسلسل اعادة تقديم للفيلم السينمائى الناجح «الاخ الكبير» الذى تم عرضه عام 1958 وشارك ببطولته فريد شوقى وأحمد رمزى وهند رستم.
ومن المقرر أن تبدأ غانم تصوير المسلسل باستوديو مصر فور انتهاء بناء الديكورات الخاصة به مع منتصف الشهر المقبل. على أن يخوض فريق العمل به الموسم الرمضانى المقبل. ويعمل الكاتب مصطفى سليم على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل حيث لم ينته سوى من 5 حلقات الاولى فقط. مؤكدا انه سيقوم بتطوير الاحداث الخاصة بالفيلم السينمائى الشهير لتتناسب مع التطور الزمنى بحيث يستعين بالخط ادرامى للقصة الاصلية ويبنى عليه الاحداث الجديدة.
وتقدم علا دور الفنان هند رستم بالفيلم وهى المعلمة الكبيرة فى سوق المخدرات وحبيبة البطلة الذى يقوم بدوره سمرة وهو الاخ الاكبر والذى يتاجر بالسلاح والمخدرات بدلا من فريد شوقى بينما يقدم عزمى دور الاخ الصغير الذى يصدم فى اخيه بدلا من الراحل احمد رمزي.
يذكر أن هذا التعاون الرابع لغانم مع سمرة وعزمى بعد تقديم أكثر من عمل سينمائى معهما ومنها فيلم «الدنيا مقلوبة» و«روميو السيدة» وغيرها. وقالت غانم انها ترتاح للعمل معهما وتشعر بأن هناك كيمياء فنية تجمعهم وأكدت على سعادتها بالتعاون معهم فى بطولة تليفزيونية مشتركة.