الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هشام»: لم أطلب زيادة أجرى والمسرح «وحشنى»

«هشام»: لم أطلب زيادة أجرى والمسرح «وحشنى»
«هشام»: لم أطلب زيادة أجرى والمسرح «وحشنى»




نفى هشام سليم ما تردد حول مطالبته بزيادة أجره لخوض تجربة مسلسل «تحت السيطرة» أمام الفنانة نيللى كريم، حيث قال إنه لم يتم عرض المسلسل عليه من الأساس ولا حتى ترشيحه بالاتصال لكى يرفضه أو يوافق عليه. وتعجب من نشر شائعات عنه تؤكد أنه قام بالتعاقد ثم طلب زيادة فى الأجر. ويستعد فريق عمل المسلسل حاليا للبدء فى تصويره بمشاركة التونسى ظافر عابدين فى الدور الذى كان مرشح له هشام سليم.
وقال سليم: إنه حتى الآن لم يوقع أى عقد لخوض السباق الرمضانى وأنه لم يجد حتى الآن النص المناسب وكل المنتجين يطالبونه بتخفيض أجره الذى يعد «خمس» ما يتقاضاه أحد الفنانين الشباب.. كما أنه فقد الأمل فى الإفراج عن مسلسله «أهل إسكندرية» والذى تم إنتاجه العام الماضى وتوقف لأسباب غير معروفة، حتى إن مدينة الإنتاج قد نسته بالمرة وكأنه شيئا لم يكن.
وبعد خلافاته مع قناة «سكاى نيوز» التى كان سليم يقدم عليها برنامجه «بتوقيت القاهرة» قال سليم إنه لا يفكر فى العودة مرة أخرى لتقديم البرامج التليفزيونية، خاصة أن برنامجه كان نوعية جديدة وفكرة أعجبته بشدة لخوض هذه التجربة، مؤكدة أن مشروع تقديم البرامج مؤجلا حتى الآن.
وأضاف قائلا: «اشتاق للوقوف على خشبة المسرح وليس لدى مانع للعودة ولكن المشكلة أن حالة المسرح متدهورة بشكل كبير ولو أن هناك محاولات جادة لعودته لرونقه.. ولو وجدت النص المناسب لتقديم مسرحية جديدة سوف أوافق عليها بالطبع ولكن بشرط أن تكون فى نفس مستوى النجاح الذى حققه مسرحية «شارع محمد على» التى قدمتها فى أوائل التسعينيات.